المشروعات التجارية تطلق مفهوم تجربة فولفو للبيع بالتجزئة في أبوظبي

افتتحت شركة فولفو للسياراتفي الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالتعاون مع  المشروعات التجارية الموزع الحصري لسيارات فولفو بدولة الإمارات العربية المتحدة،  صالة عرض جديدة ترتكز على مفهوم”تجربة فولفو للبيع بالتجزئة” والتي تقع في منطقة ميناء زايد بالعاصمة أبوظبي. وتندرج هذه الخطوة ضمن إطار الاستراتيجية العالمية لـ فولفو والتي تهدف إلى تغيير مشهد البيع بالتجزئة التقليدي عبر إرساء معايير جديدة، حيث تعكس صالة العرض الجديدة القيم الإسكندنافية المستوحاة من خطوط الأناقة البسيطة المعتمدة في فن العمارة الراقية والتي تتميز بلمسات دافئة من الداخل.

وشارك في حفل الافتتاح كبار مسؤولي السفارة السويدية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من كبار مدراء شركة فولفو للسيارات في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والمشروعات التجارية، والفطيم، وشركاء الأعمال، والعملاء من كبار الشخصيات إلى جانب حشد كبير من الإعلامين.

وقال إيمري كراير،مدير عام شركة فولفو للسيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعتبر مفهوم “تجربة فولفو للبيع بالتجزئة” مؤشراً إيجابياً على التزام الشركة تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة وتجاه المستقبل المشرق للعلامة التجارية والتي رسخت مكانتها بين الشركات الرائدة في قطاع تصنيع السيارات الفخمة. ويتمثلهدفنا الرئيسي في تحويل شبكة فولفو للبيع بالتجزئة إلى منتدىً حديث ومعاصر يعكس قيم فولفو الأساسية. ويخاطب هذا المفهوم حواس عملائنا ويوفّر لهم تجربة جذابة وغنية يشتمل محيطها على الشغف ومعايير الجودة العالية التي تشتهر بها علامتنا”.

وكانت الشركة قد أطلقت “تجربة فولفو للبيع بالتجزئة” في العام 2013، وهو مفهوم جديد للبيع بالتجزئة تم تصميمه خصيصاً لتطبيقه في جميع صالات عرض وكلاء فولفو حول العالم بحلول العام 2020. وتحاكي هذه التجربة ما نختبره في غرفة المعيشة المجهّزة بذوق رفيع  والتي توفر للعملاء أجواءً مشابهة للأجواء المنزلية الرائعة، وذلك بما ينسجم مع استراتيجية العلامة التجارية التي تتمحور حول الإنسان. ويهدف هذا المفهوم إلى تحسين تجربة العملاء مع التركيز على الجودة في التصميم والديكور المعاصر الذي يكمّل ولاء فولفو لتراثها الاسكندنافي.

من جانبه، أكد محمد مقطري، المدير التنفيذي للمشروعات التجارية والتي تجمعها مع فولفو للسيارات علاقة شراكة  متينة لأكثر من 30 عاماً: “يسعدنا أن نكون أول وكيل في دول مجلس التعاون الخليجي يطبّق “تجربة فولفو للبيع بالتجزئة” في أبوظبي. وتؤكد هذه الخطوة التزامنا طويل المدى لتعزيز حضور فولفو في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف: “تستقبل صالة العرض الجديدة في أبوظبي عملاءنا بأجواء ممتعة جديدة كلياً كما أنها هادئة ومميزة ويتوفر فيها أفضل وسائل الراحة، وتتيح لهم في ذات الوقت معاينة قائمة طرازات فولفو”.

وتقدّم صالة العرض الجديدةفي أبوظبي فرصة للزوار للتعرف عن قرب على مستقبل فولفو الواعد. وتدمج صالة العرض قسم المبيعات ضمن مساحات رحبة  تشكل بيئة ترحيبية مفتوحة، في توازن نادر  يجمع بين العروض الفعلية للمنتجات والعروض الرقمية. أما الواجهة الزجاجية فتكمّل جمالية التصميم اللافتة للانتباه كما تسلط الضوء على قائمة سيارات فولفو المذهلة.

يشار إلى أن الشركة أطلقت، قبل طرح “تجربة فولفو للبيع بالتجزئة”، مركز الخدمة الشخصية من فولفو الذي يستفيد بموجبه عملاء فولفو من أخصائيين فنيين يتم تعيينهم لخدمة العملاء بشكل شخصي في ورشة العمل. وقد بدأ العمل بهذا البرنامج  في دولة الإمارات على أن يتم تعميمه لاحقاً على باقي أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قبل العام 2018. ويعتبر هذا المفهوم الرائد لـ “تجربة فولفو للبيع بالتجزئة” تأكيداً على الهدف الرئيسي لـعلامة فولفو  الهادف إلى تزويد العملاء بأفضل تجربة ممكنة في صالات العرض وخدمات ما بعد البيع.

وترحب صالة العرض الجديدة المصممة طبقاً لمفهوم “تجربة فولفو للبيع بالتجزئة” والتي تقع في منطقة ميناء زايد في أبوظبي، العملاء ابتداءً من شهر فبراير 2016  وستحل مكان  صالة العرض القديمة في شارع إلكترا. وسيتم عرض  قائمة متميزة من سيارات فولفو في صالة العرض الجديدة  بما فيها XC90 الجديدة كلياً، وطرازي S60 وV60بولستار، وذلك وفقاً لأعلى المعايير المتبعة في شركة فولفو.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}