المركز الميكانيكي للخليج العربي يطلق BMW 7 Series وBMW i7 الكهربائية بالكامل، والمصنوعة من الألمنيوم الإماراتي من مصادر مستدامة

أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي، والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق سيارة الفئة 7 من BMW وسيارة BMW i7 الجديدتين كلياً. كما طرحت الشركة بالتزامن مع هذا الإعلان تشكيلة كاملة من السيارات الفاخرة، مثل BMW X7 الجديدة وسيارة BMW 8 Series الجديدة.

 

تتمتع سيارة الفئة 7 من BMW الجديدة بمجموعة من الخيارات والوظائف المتقدمة، وقد تم إعادة تصور وتصميم هذه السيارة لتعكس ملامح معاصرة، ما يجعلها تمثل فصلاً جديداً في قصة هذا الطراز العريق، الذي تم إطلاقه لأول مرة منذ 45 عاماً.

 

وينضم إلى سيارة الفئة 7 من BMW الجديدة في هذا الإعلان، السيارة المتألقة BMW i7 الكهربائية كلياً. تتمتع هذه السيارة الجديدة بمدى قيادة ممتاز لكل عملية شحن كاملة يصل إلى 625 كم، كما أنها توفر حلول تنقل مستدامة، إذ تعتمد على مصادر مستدامة لمواد التصنيع، كاستخدامها لألواح ألمنيوم أنتجت باستخدام طاقة كهروضوئية، من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، لذلك من المتوقع أن تقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمجموعة BMW بنحو 2,5 مليون طن خلال 10 سنوات القادمة.

وبما أنها تعتمد في تصنيعها على نهج تكنولوجي مفتوح، تتوفر BMW 7 Series الجديدة في الإمارات إما كسيارة كهربائية تعمل على البطارية أو كسيارة تقليدية. وبغض النظر عن نوع مجموعة نقل الحركة التي يختارها العميل، تضمن له هذه السيارة أعلى مستويات التطور والراحة والأداء، وهي السمات المميزة المرادفة لعلامة BMW التجارية.

 

تجسد سيارة الفئة 7 من BMW الجديدة، المظهر القوي والحصري من جميع الزوايا، فيما تعكس سيارة BMW i7 الفخامة والرفاهية المبتكرة، حيث تضفي المصابيح الأمامية الكريستالية من BMW تأثيراً ضوئياً لا مثيل له، وتقدم تجربة قيادة متميزة ورحابة استثنائية مع الحفاظ على أهداف مجموعة BMW التي تتمثل في مواكبة معايير حلول التنقل المستدام والصديقة للبيئة.

وفي تعليق له، قال أيهان أولسر، الرئيس التنفيذي في المركز الميكانيكي للخليج العربي: “يسعدنا إطلاق سيارة الفئة 7 من BMW وأول سيارة BMW i7 كهربائية بالكامل. نشهد اليوم فصلاً جديداً في عالم سيارات BMW الفاخرة، ويسعدنا في المركز الميكانيكي للخليج العربي أن نساهم في رسم ملامح مستقبل السيارات العصرية”.

 

وأضاف: “تعد سيارة الفئة 7 من BMW نموذجاً فائقاً يحمل تراثاً متأصلاً في دولة الإمارات وجميع أنحاء العالم على حد سواء. إلى جانب تقديم سيارة BMW i7 الكهربائية بالكامل، يسعدنا أيضاً الاستمرار في تقديم السيارات الفاخرة من الفئة السابعة الجديدة، كما أننا فخورون بأن نساهم في إطلاق حقبة جديدة لهذا القطاع المهم من السيارات مع التركيز على الاستدامة والتطور التكنولوجي اللذين يمثلان أساس منهجيتنا”.