الكشف عن كاديلاك إسكاليد بلاتينوم

تطلق علامة كاديلاك إصدار الفخامة المطلق لطراز إسكاليد؛ مجموعة “بلاتينوم، التي تقدّم اختيارياً على إسكاليد وإسكاليد ESV. تضفي “بلاتينوم” إضافات أنيقة بلمسات يدوية مبدعة في الداخل والخارج، فضلاً عن المزيد من التقنيات الداعمة التي ستكون قياسية في كامل فئات إسكاليد.

وحول الإصدار الجديد يقول فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك، : “حققت إسكاليد الجديدة صدىً واسعاً لدى عملاء الفئة الفاخرة من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في المنطقة. وبتقديم مجموعة ’بلاتينوم‘، ترتقي إسكاليد إلى مستويات أرقى لترضي متطلبات العملاء الذين يقدّرون فخامة الإبداع في أدق تفاصيلها”.

وتمثل مجموعة “بلاتينوم” ذروة فخامة كاديلاك باستخدام أرقى المواد، حيث غُلّفت مقاعد الصف الأول والثاني بجلد “نابا” ناعم الملمس، وصُقلت لوحة العدادات؛ وألواح الأبواب العلوية؛ والكونسول الوسطي، بجلد مطرّز يدوياً. ويمكن للعملاء الاختيار بين اثنين من التصاميم الفريدة للمقصورة الداخلية، يتميز كل منهما باستخدام الجلد السويدي في السقف، إضافة إلى لمسات من الخشب الطبيعي.

وتتميز مجموعة إسكاليد “بلاتينوم” بمقصورة داخلية مصممة لتوفر للركاب مستويات غير مسبوقة من الراحة والرفاهة. وهي تتضمن مقاعد أمامية قياسية قابلة للتدفئة والتبريد، مع خاصية التعديل الكهربائي ضمن 18 وضعية، وميزة التدليك لمقعد السائق. وبالإضافة إلى شاشة العرض العلوية قياس 9 إنش، تقدم إسكاليد “بلاتينوم” شاشتي عرض LCD قياس 7 إنش خلف مساند رأس المقاعد الأمامية، وكونسول وسطي قابل للتبريد. وتحتوي المجموعة أيضاً على سجادات أرضية أنيقة وعتبات أبواب تحمل شعار “بلاتينوم”.

وتتألق إسكاليد “بلاتينوم” على الطرقات بعجلات قياس 22 إنش مع إضافات مميزة مصنوعة من الكروم، وشعارات “بلاتينوم” في الخارج، وتصميم مميز لشبكة التهوية مزخرف بشعار كاديلاك الجديد.

وتقدم مجموعة “بلاتينوم” إضافات تكنولوجية جديدة ستصبح قياسية في جميع فئات إسكاليد، منها ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثمان سرعات وعلبة تغيير الحركة بسرعتين (قياسياً في طرازات الدفع الرباعي). وعززت “بلاتينوم” مستويات الملاءمة عبر إضافة كاميرا الرؤية المحيطة التي تزيد مستويات الرؤية عند المناورات، وميزة الفتح والإغلاق بدون استخدام اليدين التي تمت إضافتها إلى الباب الخلفي الإلكتروني.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}