الكشف عن تصميم سيارة هيونداي i20

قامت شركة هيونداي بالكشف عن التصميم المتطور والجديد سيارة هيونداي i20 Hyundai – i20 التي تمتلك هوية  التصميم المبتكر لهيونداي Sensuous Sportiness  او ” الإحساس الرياضي ” والتي تركز على الإحساس والأبعاد الرياضية للجيل الجديد .

شاهدوا أيضاً : استون مارتن فانتاج ٢٠٢٠ مع جير عادي – Manual Vantage AMR 2020

من خلال صور سيارة هيونداي i20 الجديدة يظهر بأنها تمتلك تصميم رياضي وديناميكي ، مع وجود العديد من التفاصيل الدقيقة والبسيطة التي حصلت عليها كالشبك الأمامي متتالي الإنحدار على الجانبين والذي يعطي يحمل طابعاً من التناسب والبساطة على جسد السيارة .

أما الإضاءة في سيارة هيونداي i20 Hyundai – i20 جاءت لتبرز الجانب المميز من شخصية السيارة الرياضية التي  تعطي خلال هيكلها الشعور بالنشاط والديناميكية خاصةً مع إلتقاء الإضاءة الأفقية في الجانب الخلفي للسيارة مع الزجاج .

سيارة هيونداي i20

أما الشفرات الأفقية التي تغطي لوحة القيادة الداخلية داخل الجيل الجديد من سيارة i20 أيقونة رائعة التصميم . وتؤكد المعالجة الدقيقة للتفاصيل في التصميم والمساحة الواسعة لشكل المقصورة الأمامية تميزها مع فتحات التهوية التي تم تركيبها بطريقة مذهلة .

ولتعزيز الأناقة والجمال في داخل السيارة، بالإضافة إلى ذلك تم دمج شاشة رقمية بانوراميه مع اللوحة الرئيسية للتحكم لكي توفر الوصول إلى أدوات التحكّم والإعدادات الأخرى لتوفر شاشة ذات تصميم إنسيابي مميز تعمل بتقنية اللمس بحجم 10.25 إنش .

سوف يتم الكشف عن هذا الجيل الجديد من طراز i20 خلال معرض جنيف للسيارات في مارس 2020 .

اقراء أيضاً : تعرفوا على سعر هيونداي فينيو 2020 النسخة المصغرة من هيونداي سنتافي