الكشف عن بنتلي بنتايغا في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

تتشرّف شركة ’بنتلي موتورز‘ (Bentley Motors) بدعوتكم لحضور مناسبة خاصّة للكشف إقليمياً عن المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات SUV الأسرع، الأقوى، الأفخم والأكثر حصرية في العالم – ’بنتلي بنتايغا‘ (Bentley Bentayga). فلقد تم تصميم وهندسة هذه المركبة وتصنيعها يدوياً في مصانع الشركة في كرو بإنكلترا وهي مزوّدة بمحرّك W12 جديد بالكامل. وترتقب منطقة الشرق الأوسط وصول ’بنتايغا‘ بشغف كبير نظراً لتألّقها بتصميم ’بنتلي‘ المتميّز.

سيتم الكشف عن ’بنتايغا‘ خلال المؤتمر الصحفي لشركة ’بنتلي موتورز وسيتواجد في هذه المناسبة عدد من كبار مسؤولي ’بنتلي موتورز‘ الدوليين والإقليميين ، وإلى جانب ’بنتايغا‘، ستتواجد على منصّة ’بنتلي‘ في معرض هذا العام كل من ’مولسان سبيد‘ (Mulsanne Speed) الجديدة، ’كونتيننتال جي تي سبيد مولّينير‘ (Continental GT Speed Mulliner)، ’كونتيننتال جي تي  V8إس كونفرتيبل‘ (Continental GT V8 S Convertible) المكشوفة و’فلاينغ سبر W12‘ (Flying Spur W12).

كما تتوفر فرصة الاستمتاع بالتجربة المتميّزة التي يوفرها ’بوتيك بنتلي‘ (Bentley Boutique) الذي يضم أحدث مجموعة من منتجات ’بنتلي‘ للحياة العصرية، إضافة إلى العمل على تخصيص سيارة ’بنتلي‘ الخاصّة بك وفقاً لأحلامك ورغباتك من خلال تطبيق ’بنتلي إنسبيرايتور‘ (Bentley Inspirator) الجديد في صالة التعديل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}