العربية للسيارات تقدم موديل العام 2022 من سيارة “رينو داستر” الاستثنائية مقابل 777 درهماً شهرياً فقط

إذا كنت تبحث عن سيارة ديناميكية متعددة الاستخدامات، يمكنك الاعتماد على العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، حيث تقدم لك عرضاً لا ينافس على “رينو داستر 2022″، مقابل 777 درهماً شهرياً فقط. وتأتي هذه السيارة معززة بمجموعة من الميزات الفريدة التي ستستمتع بها عندما تمتلكها وتختبر قيادتها.

وتتميز “رينو داستر 2022” الجديدة بتصميمات خارجية جذابة تشعر معها بالراحة، إلى جانب المساحات الداخلية الفسيحة الفاخرة. وبفضل التصميم الداخلي الذي يبرز مساحة المقصورة التي تناسب احتياجاتك، فإن هذه السيارة يمكنها أن تحول كل رحلة إلى أوقات مليئة بالمتعة للسائق والركاب على حد سواء. وتأتي هذه السيارة بخيارين للمحرك، حيث تبلغ سعة الأول 1.6 لتر  (4 × 2) والثاني بسعة لترين (4 × 4) لتلبية احتياجات الأداء التي تتطلع إليها. ومن السمات الأخرى المميزة لهذا الطراز، اعتمادها على مصابيح (إل إي دي) الأمامية على شكل حرف (C) من رينو، والتي ستمنح السائقين تجربة ديناميكية.

وبما أن هذه السيارة تتتيح للسائقين الحصول على مواصفاتهم الخاصة، فقد تمكنت من الاستحواذ على مكانة متقدمة على معظم السيارات في فئتها. وجاءت أيضاً معززة بنظام للتحكم في نزول المنحدرات لتعزيز قدراتها عند القيادة على الطرق الوعرة في جميع الأوقات، ما يجعل من السهل التنقل والقيادة على المسارات قليلة الازدحام. وتأتي السيارة المرتفعة عن الأرض مجهزة بأحدث مواصفات الأمان للتأكد من سلامة السائق وأفراد أسرته ومرافقيه.