الطاير للسيارات يكشف عن سيارة جاكوارXF الجديدة كلياً في الإمارات

استضافت الطاير للسيارات،الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في الإمارات، فعالية خاصة للكشف عن سيارة جاكوارXF الجديدة كلياً في دبي.تمتاز سيارة جاكوارXF بديناميكيتها العالية وتصميمها المشابه لسيارات الكوبيه، ووزنها الخفيف بفضل هيكلها المصنوع من كميات كبيرة من الألمنيوم.

تم إطلاق سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً في حفل خاص أقيم بالمنصة الرئيسية لمضمار ميدان مساء يوم الخميس، وقد حضر الحفل كبار الشخصيات المرموقة في دولة الإمارات بالإضافة إلى عملاء جاكوار. وقد تم عرض سيارة جاكوارXF-S خلال حفل الإطلاق، مما أتاح للضيوف إلقاء نظرة عن كثب على أحدث طرازات سيارة جاكوار الجديدة ذات الهيكل الخفيف والمتين.

وقد علق أشوك خنا ، المدير التنفيذي بالطاير للسيارات على إطلاق المركبة الجديدة قائلاً:”عززت سيارة جاكوار XF ، حائزة الجوائز، الطابع التصميمي الجديد لسيارات جاكوار منذ إطلاقها الأول ، تحت قيادة إيان كالوم، مدير تصميم سيارات جاكوار. ونحن على ثقة تامة بأن سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً ،سوف تكمل مسيرة نجاح جاكوار نحو المستقبل، وتُعزز الزخم من جراء الإطلاق الناجح لسيارة جاكوار XE في وقت سابق من هذا العام.”

وفي معرض تعليقه على إطلاق المركبة الجديدة، قال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روڤر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان:”يسهم التصميم الأنيق والمتطور لسيارة جاكوار XF الجديدة كليا في إضفاء التميز عليها ومعرفتهاعلى الفور بأنها سيارة جاكوار. وتقدم سيارة الصالون الديناميكية الفاخرة هذه لعملائنا مميزات رائعة تحتفي بشخصية جاكوار الديناميكية، إذ تضع معايير جديدة لاستجابة المقود وجودة التوجيه،والراحة الاستثنائية إلى جانب أعلى مستويات النقاء والأداء المميز. وقد لقيت جاكوار XF الجديدة كلياً استقبالاً رائعاً منذإطلاقها، وأناسعيد جداً بإطلاقها اليوم هنا في دولة الإمارات جنباً إلى جنب مع الطاير للسيارات”.

ستضمّ تشكيلة سيارات جاكوارXF الجديدة كلياً موديلات: XF Pure S، وXF Pure، و XF Prestige، و XF R-Sport، وXF Portfolio، وXF S.وتتوفر تشكيلة موديلات سيارة جاكوار XFالجديدة كلياً ، حصرياً بصالات عرض الطاير للسيارات في دولة الإمارات، بأسعارتبدأمن 179,000 درهم إماراتي.

وتنضم سيارة جاكوارXF الجديدة كلياً إلىتشكيلة سيارات الصالون من جاكوار بين طرازيXE وXJ ، لتكون بذلك القلب النابض لشركة جاكوار. ومع تزويدها بديناميكيات قيادة ومستويات نقاء رائدة في فئتها، تجمع جاكوارXF الجديدة كلياً بشكل لامثيل له بين التصميم والفخامة والتكنولوجيا والكفاءة لتتصدّر بذلك قطاع سيارات رجال الأعمال.

والتزاماً بمبادئنا المتمثلة في تقديم لمسات أنيقة وأسطح متناسقة،كانت جاكوارXFالجديدة كلياًهي السيارة الأكثر تميزاً من الناحية البصرية في قطاع السيارات التنفيذية. وتم تصميم السيارة بشكل ديناميكي استناداً إلى هياكل جاكوار المصنوعة بشكل مكثف الألومنيوم، إذ تجمع بين الأبعاد والأسطح والخطوط المذهلة التي تحدد هوية جميع سيارات جاكوار، معقاعدة عجلات أطول ،ومساحة داخلية أوسع، إضافة إلى معدّلات جرّ هوائي ديناميكي منخفضة للغاية.

وتحافظ جاكوارXF الجديدة كلياً على السمات الأساسية لسابقتها، إلا أنها تستخدم هيكل جاكوار المصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم، مما يسمح بتقليل وزنه ابما يصل إلى 190 كيلوغراماً، وزيادة صلابتها الالتوائية بما يصل إلى 28 فالمائة. كما شهدت بنية السيارة الهندسية تحسينا تكبيرة أيضاً من حيث التجميع والأبعاد،وتعتبر هذه التحسينات جوهرية لتصميم جاكوار.

وتجمع المقصورة بسلاسة بين المواد والتشطيبات العصرية الفاخرة ، وحرفية جاكوار التقليدية، وأحدث التقنيات فائقة التطور، مع وظائف مميزة مثل شاشة لوحة أجهزة القياس من نوع TFTمقاس 12.3 بوصة،وتقنية العرض الليزري على مستوى نظر السائق، ونظام المعلومات والترفيه الممتاز InControl Touch Pro.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}