الطاير للسيارات تكشف النقاب عن فيراري 488 سبايدر في معرض دبي الدولي للسيارات

أعلنت الطاير للسيارات ، الوكيل الرسمي لسيارات فيراري في دولة الإمارات، عن استعدادها لعرض سيارة فيراري الرياضية الخارقة 488 سبايدر الجديدة خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2015 الأسبوع المقبل.

سوف تقوم فيراري الشرق الأوسط وافريقيا عن الكشف عن سيارة فيراري الرياضية الخارقة 488 سبايدر الجديدة ذات محرك ثماني أسطوانات مع سقف معدني قابل للطي خلال ذلك الحدث الإقليمي البارز.

سوف يأتي الكشف عن السيارة الجديدة في دولة الإمارات بعد أقل من شهرين من الإطلاق العالمي، مما يبرز أهمية سوق دولة الإمارات والمنطقة للشركة المصنعة للسيارات الرياضية الفاخرة بمدينة مارانيلو بإيطاليا.

يتألف محرك سيارة فيراري 488 سبايدر من ثماني أسطوانات سعة 3.9 ليتر مع شاحن هواء توربو مزدوج ، وقوة 670 حصان بالإضافة إلى نظام إدارة عزم الدوران المتغيّر، الأمر الذي يسمح بالوصول إلى قوة عزم تصاعدية تصل إلى 760 نيوتن خلال 3000 دورة في الدقيقة.

سوف يتمكن زوار معرض دبي الدولي للسيارات من رؤية طرازات فيراري الأخرى مثل ، 488 GTB، وكاليفورنيا تي، و F12 برلينتا ، وذلك في منصة علامة الحصان الجامح خلال معرض دبي الدولي للسيارات المزمع إقامته في مركز دبي التجاري العالمي من الفترة 10 نوفمبر إلى 14 نوفمبر 2015.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}