اطلاق سيارة نيسان لانيا في معرض شنغهاي

أطلقت نيسان في معرض شانغهاي للسيارات 2015، سيارتها الجديدة كلياً نيسان لانيا، التي إنتقلت مؤخراً من نادي السيارات الإختبارية الى عالم الواقع.

ومع إعتمادها على مسيرة نيسان الناجحة في عالم سيارات السيدان، تُعتبر لانيا السيارة الأولى من نيسان التي تم تصميمها وتطويرها خصيصاً للجيل الصيني الشاب وبالأخص لأولئك اللذين ينتمون الى العقدين الثاني والثالث من أعمارهم واللذين يُعتبرون بمثابة واضعي توجهات الأسواق الحالية والمستقبلية.

وتعتبر لانيا من تصميم استوديوهات نيسان الصينية التي نالت دعم مركز نيسان العالمي للتصميم من خلال تطوير سيارة سيدان ذات تصميم فريد وجذاب وبعيد عن كل ما يميز سيارات السيدان التقليدية.

ومع ذلك، تركز لانيا على المعالم التصميمية التي تنفرد بها سيارات نيسان الحديثة ومنها الشبك الأمامي الذي يأخذ لنفسه شكل الحرف  Vوالذي يبدو وكأنه في حالة حركة، العمود C الذي يتجه الى الأعلى، السقف الذي يبدو وكأنه يطفو في الفراغ والمصابيح التي تعتمد تصميم البومرانغ الأسترالي.

ومن هنا، تم تزويد لانيا بتقنيات تواصل مدمجة ومتطورة تم تصميمها حصرياً في الصين وذلك بالإضافة الى نظام إستماع موسيقي متطور يمكن ربط الهواتف الذكية اليه بالتعاون مع شاشة وسائط متعددة بقياس 7 إنش. وتتميز لانيا أيضاً بمجموعة من تجهيزات نيسان للسلامة التي تعزز مستويات الحماية وتزيد من سيطرة السائق.

هذا وقد تم عرض لانيا الى جانب مجموعة نيسان الغنية من السيارات على منصة نيسان في معرض شانغهاي للسيارات 2015 الذي أقيم مؤخراً في مركز المعارض والمؤتمرات المحلي.

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}