إدراج سيارة “كيا نيرو” و”كيا أي في 6 جي تي” ضمن قائمة أفضل ثلاث سيارات في التصفيات النهائية لجوائز السيارات العالمية 2023

اختير طرازان من سيارات كيا، من ضمن أفضل ثلاث سيارات في التصفيات النهائية لفئتين من الفئات التي تشملها جوائز السيارات العالمية لعام 2023. وتم إدراج سيارة كيا “نيرو”، من بين أفضل ثلاث سيارات في التصفيات النهائية عن فئة السيارات العالمية لهذا العام، في حين تم اختيار سيارة كيا “أي في 6 جي تي” EV6 في التصفيات النهائية عن فئة السيارات ذات الأداء العالمي.

 

ويأتي هذا التكريم من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من 100 صحفي عالمي متخصصين في عالم سيارات، يمثلون 32 دولة، والذين عملوا على تقييم مجموعة واسعة من السيارات من جميع أنحاء العالم.

تتميز سيارة كيا “نيرو”، التي تنافس للحصول على اللقب المرموق لجائزة أفضل السيارات العالمية، بتوفيرها مستوى جديد من التنقل المستدام، إلى جانب ميزاتها وخصائصها المبتكرة والتقنيات والتكنولوجيات السهلة الاستخدام. ويُشكل الفوز المرتقب، لسيارة “كيا نيرو” هذا العام، إنجازاً بارزاً ومهماً آخر لعلامة كيا التجارية في نفس الفئة، التي فازت عنها سيارة “كيا تيلورايد” في عام 2020.

من جهتها تتميز سيارة” كيا إي في 6 جي تي”، المرشحة ضمن أفضل ثلاث سيارات في التصفيات النهائية عن فئة السيارات ذات الأداء العالمي، بسرعة مذهلة بقوة 567 حصاناً، والتي تقترن مع قدرات طويلة المدى ومقصورة داخلية واسعة، ترتبط جميعها من خلال تصميم أنيق ومتطور. وكانت سيارة “كيا أي في 6” EV6 ، التي تُعتبر الطراز الأساسي الذي استندت عليه سيارة “إي في 6 جي تي”، حققت إنجازاً تاريخياً من خلال حصولها على جائزتين مرموقتين: سيارة العام الأوروبية لعام 2022 وأفضل مركبة خدمات في أميركا الشمالية لعام 2023.

 

وسيتم الإعلان عن الفائزين مباشرةً، خلال حفل توزيع الجوائز، في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2023 في 5 أبريل 2023.