أودي تشارك بفرق قوية في سباقي نوربورغرنغ وسبا 24- ساعة

يعتبر سباقي نوربورغرنغ المقام في  ألمانيا (28-29 مايو) وسبا المقام في بلجيكا (30-31 يوليو) من أهم سباقات الـ 24 ساعة في الموسم لفئة سباقات الـGT3 الأوروبية. وقد فازت أودي في السباقين ثلاث مرات سابقاً وتدعم فريقين مدججين بتشكيلة قوية من السائقين لخوض سباقي هذا العام.

مشاركة ثلاث من سائقي أودي الفائزين بسباق العام الماضي على حلبة نوربوغرنغ. يمثل كل من كريستوفر ميس (ألمانيا) وسائق سباقات DTM نيكو مولر (سويسرا) ولورنس فانثور (بلجيكا) فريق أودي سبورت WRT مجدداً. ويكمل السائق المتوج على المنصة بالسباق المقام في مسقط رأسه في ثلاث مناسبات بيير كيفر (ألمانيا) تشكيلة السائقين. أما بالنسبة لفريق أودي سبورت Phoenix، يشارك أربعة فائزين بسباق التحمل مجدداً لتكملة مسلسل نجاحاتهم في السباق هذا العام. ويقوم كل من كريستوفر هاس ورينيه راست وفرانك ستيبلر وماركوس وينكلهوك وجميعهم من ألمانيا بالتناوب على قيادة مركبة أودي R8 LMS.

وبعد شهرين من الان، وفي منطقة سبا، يتشارك ميس بقيادة سيارة أودي من فئة GT3 مع زميليه في فريق أودي سبورت Phoenix ستيبلر ووينكيلهوك اللذان فازا بالسباق سابقاً. ويعتمد فريق أودي سبورت WRT على عامل الأرض والخبرة من خلال السائقين الفائزين بالسباق وهما راست وفانثور وزميلهما في الفريق مولر. وعلق مؤسس قسم أودي سبورت لسباقات العملاء رومولو ليبخن قائلاً: “سنواجه تحدياً قوياً من منافسينا في كلا السباقين ونحن نشعر بأننا مستعدون للمواجهة بهذا التشكيلة القوية من السائقين والفرق.”

وخلف هذه التشكيلة من السائقين المدعومة من قبل أودي، تتوقع العلامة، كما في السنوات السابقة، مشاركة بعض الفرق الخاصة بسيارة أودي R8 LMS في السباقين. وتقوم أودي بصنع 55 نسخة من مركبتها الرياضية الجديدة للعملاء حتى شهر إبريل وتسليمها للعملاء حول العالم.

تشكيلة السائقين

نوربورغرنغ 24 ساعة (28- 29 مايو)

أودي R8 LMS (أودي سبورت Phoenix)

كريستوفر هاس/رينيه راست/فرانك ستيبلر/ماركوس وينكلهوك (ألمانيا)

أودي R8 LMS (أودي سبورت WRT)

بيير كيفر/كريستوفر ميس/نيكو مولر/لورنس فانثور (ألمانيا/ألمانيا/سويسرا/بلجيكا)

سبا 24 ساعة (30-31 يوليو)

أودي R8 LMS (أودي سبورت Phoenix)

كريستوفر ميس /فرانك ستيبلر/ماركوس وينكلهوك (ألمانيا)

أودي R8 LMS (أودي سبورت WRT)

رينيه راست/نيكو مولر/لورنس فانثور (ألمانيا/سويسرا/بلجيكا)

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}