أهم فئات السيارات التي حققت نجاحاً باهراً بفضل أنظمة الترفيه المعلوماتية داخلها

السيارات وأنظمة الترفيه المعلوماتية في داخلها سنعرفكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت على اهم الفئات التي حققت نجاحاً من حيث انظمة المعلومات الترفيهية .

السيارات وأنظمة الترفيه المعلوماتية

فأحياناً قد تتعرض أثناء قيادتك للسيارة لمشكلة قلة الإستجابة في نظام الترفيه المعلوماتي أو عدم الإستجابة بشكل كامل ، بالرغم من تطور هذا المجال في صناعة السيارات مؤخراً ، إلا أن معظم هذه الأنظمة ماتزال غير قادرة على منافسة الهواتف الذكية.

داخلية السيارات

ولكن هناك أنظمة تكون أفضل من غيرها ، وذلك حسب الدراسة التي قامت بها شركة JD Power وتقييمها لهذه الأنظمة.

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة Ferrari Portofino فيراري بورتوفينو

فقد قسمت شركة JD Power الفائزين لعدة فئات من السيارات المختلفة ، تضمنت هذه الفئات الفاخرة والعادية باحجامها الصغيرة و المتوسطة والكبيرة ، وهي على نحو التالي :

أولاً :- السيارات الفائزة عن فئة الاحجام الصغيرة المختلفة مثل : كيا ريو، وكيا سيراتو ، و كياسبورتاج ، و شيفروليه بولت. فقد فازت ريو على جميع منافساتها في الفئات المدمجة، أما كيا سيراتو بفئة الحجم الصغير فازت على شيفروليه كروز وعدة طرازات أخرى بسبب مدى سلاسة أنظمتها ودعم كيا القياسي لكل من أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

أنظمة الترفيه المعلوماتية

ثانياً :- فازت فورد عن الفئات المتوسطة بواسطة طراز موستنج وفي حجم السيارة الكبير مع طراز تورس ، وفازت لينكون كونتيننتال عن فئة السيارات المتوسطة الفاخرة.

أنظمة الترفيه المعلوماتية داخل السيارات

ثالثاً :- تفوقت بي ام دبليو عن فئة الفاخرة الصغيرة ، من خلال الفئة الثانية الرياضية ، بجانب سيارة بورشه 718 بوكستر وكايمن ، و فازت بي ام دبليو أيضاً بفئة الحجم الكبيرة والفاخرة مع الفئة السابعة بسبب نظام iDrive الذي أصبح سهل الإستخدام .

اقراء أيضاً عن : تعاون مشترك بين جوجل وفولفو لتطوير نظام ترفيهي من اندرويد .