أسعار ومواصفات فورد فيوجن 2015

تُعتبر فورد فيوجن واحدة من أنجح سيارات سيدان متوسطة الحجم وخاصة  في جيلها الجديد الذي حقق مبيعات قياسية، وفي عام 2015 تعود فورد فيوجن بشكل جديد ولكن مع نفس المحرك رباعي الاسطوانات (4 سلندر) سعة 2.5 لتر ونظام الدفع الأمامي وجير أوتوماتيكي بست سرعات.

عمل مهندسو فورد على زيادة قوة وصلابة الهيكل الخارجي بنسبة 10%  لسيارة فورد فيوجن 2015 ، وذلك من خلال استخدام الفولاذ المقوى، أما من حيث الشكل الخارجي فيبرز في مقدمة فورد فيوجن 2015 الشبك الأمامي الجديد المستوحى من سيارات آستون مارتن، وتبرز خطوط حادة على غطاء المحرك توفر المزيد من الانسيابية لشكل السيارة مع تصميم جديد للأضواء الأمامية.

وتتمتع داخلية فورد فيوجن 2014 بتصميم بسيط سهل الاستخدام مع عدد قليل من الأزرار مع شاشة تعمل باللمس قياس 7 إنش ، مع مقاعد كهربائية مفروشة بالجلد وذاكرة بثلاث وضعيات لمقعد السائق، بالإضافة إلى نظام MYFord Touch الذي يتيح للسائق التحكم بأنظمة السيارة عبر الأوامر الصوتية و أنظمة SYNC للاتصالات والترفيه.

بينما تتوفر فورد فيوجن اس 2015 بإطارات معدنية قياس 16 إنش بعشرة أضلاع بدلاً من الإطارات الفولاذية السابقة، ويمكن للزبائن الاستمتاع الآن بالأضواء النهارية المتوفرة كمواصفة قياسية، وأضواء أمامية من نوع هالوجين وأضواء ال اي دي خلفية بالإضافة إلى إمكانية الاختيار من بين أربعة ألوان جديدة للسيارة من الخارج؛ ومنها البرونزي المعدني المحمر، وغيره.

أما داخلية فورد فيوجن اس 2015، فتتمتع بمقعد سائق قابل للتعديل يدوياً ومقود متعدد الوظائف مع نظام تثبيت السرعة وزجاج كهربائي ومكيف هوائ يدوي بالإضافة إلى نظام المزامنة SYNC وتقنية فورد للاتصال المباشر MyFord والذي يشتمل على شاشتي ال سي دي ملونة قياس 4.2 إنش .

أما مواصفات الأمان القياسية في فورد فيوجن 2015 فتشتمل على أكياس هوائية أمامية و جانبية وأكياس هوائية للركبة ( 8 ايرباج) مع نظام ABS للمكابح المانعة للانغلاق و نظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً و نظام المحافظة على ثبات المركبة و نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ، مع إمكانية اختيار نظام مراقبة النقطة العمياء ونظام الإضاءة الأمامية الكاشفة و نظام المحافظة على المسار ونظام المساعدة على تغيير المسار كمواصفات إضافية في سيارة فورد فيوجن 2015.

ويتراوح سعر فورد فيوجن 2015 من 86 ألف إلى 120 ألف ريال سعودي (23,000 إلى 32,000 دولار)

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}