أخبار صادمة تتعلق بمحرك سيارة كامارو 2023 الجديدة

صدمة جديدة تلتف حولنا اليوم عندما علمنا بهذه التفاصيل الميكانيكية التي تخص بالجيل السابع والقادم من سيارة الأمريكية كامارو 2023 عبارة عن كذبة نيسان من فريق موقع carbuzz .

شاهدوا أيضاً : درفت سيارات كامارو على حلبة مرسى ياس

فقد عملت شركات السيارات بتاريخ 1 ابريل من كل عام على استغلال كذبة نيسان للكشف عن أفكارها الغريبة و المتنوعة بعالم صناعة السيارات ، ولكن عام 2020  لم يكن مناسباً لإطلاق الكذبات فأخبار وباء كورونا المنتشرة في كل مكان عملت على نشر التوتر بين ، وبرغم من ذلك الا ان موقع carbuzz لم يتخلى عن فكرة إطلاق كذبة نيسان في يومها السنوي .

ستحصل سيارة كامارو 2023 الجديدة على محرك وسطي لتسير  على خطى درب شقيقتها كورفيت C8 2020 ، ولتصبح ثاني سيارة أمريكية رياضية جديدة يتوفر بها هذا المحرك الذي تمتلكه سيارات خارقة من شركات ؛ فيراري ، و لمبرجيني ،  فقد علمنا بأن هذا الخبر هو كذبة نيسان وغير صحيح .

شيفروليه كامارو 2023

يعتقد العديد من الأشخاص بأن فكرة توفير محرك وسطي في سيارات كمارو الجديدة مناسبة  مما يجعلها تنافس بشكل قوي سياراتي ؛ دودج تشالنجر ، و فورد موستنج ، و سيترتب على هذه الإضافية  شيء معاكس لعالم السيارات  الأمريكية يتضمن رفع سعر السيارة على عكس ما هو معروف بالنسبة لهذه الفئة من السيارات التي تتميز بكون ثمنها مناسب مما يجعل من عملية شرائها مقبولة بالنسبة لمعظم عشاقها .

اقراء أيضاً : هل مصير سيارات شيفروليه كمارو المستقبلي محزن؟!

في حال لم يكن هذا الخبر صحيح و مجرد كذبة نيسان  سيؤدي إلى ارتفاع سعر سيارة كمارو الجديدة  عن سعر كورفيت 2020 الحالية الذي يبدأ في السوق الأمريكي من 59,995 دولار أي ما يعادل 224,981 ريال سعودي ، مما سيجعلها تبتعد عن منافسة سيارتي موستنج و تشالنجر .

من المتوقع بأن تمثل سيارة كامارو 2023 بجيلها السابع و الجديد من سيارة كمارو لم استمرت في خطوط إنتاج شركة جنرال موتورز ، حيث سبق وانتشرت إشاعات تتوقع بعدم استمرار إنتاجها بسبب ضعف مبيعاتها مقارنةً مع منافساتها .