هل سيحسم مصير إيقاف إنتاج كلاً من كاديلاك CT6 وشيفروليه امبالا

كاديلاك CT6 وشيفروليه امبالا هل سيحسم مصير انتاجهم ، سابقاً تم الإعلان عن إيقاف إنتاج سيارة شيفروليه فولت الهجينة و بويك لاكروس ، واليوم سنتحدث عن مصير قرار إيقاف إنتاج سيارات كاديلاك CT6 وشيفروليه امبالا .

شركة جنرال موتورز الأمريكية

حسب المعلومات الرسمية من شركة جنرال موتورز الأمريكية سيتم تمديد إستمرار إنتاج كلاً من كاديلاك CT6 و شيفروليه امبالا حتى شهر يناير من عام 2020 القادم ، وقد قررت الشركة في وقت سابق إيقاف إنتاج كلاً من كاديلاك CT6 وشيفروليه امبالا في شهر يونيو من عام 2019 الجاري .

شيفروليه امبالا

وسبب إتخاذ هذا القرار هو الإنخفاض العالمي الذي يواجه معظم صناع السيارات ضمن فئة مركبات السيدان ، وأيضاً بسبب إقبال الأسواق العالمية على شراء سيارات SUV و سيارات الكروس ، ومركبات بيك اب ، وبسبب تركيز شركات إنتاج السيارات نحو زيادة توفير سيارات كهربائية بالكامل لتتوافق مع الأنظمة الأوروبية التي شرعت قوانين صارمة ضد مقدار انبعثات غاز ثاني أكسيد الكربون الصادر من محركات البنزين والديزل .

شاهدوا أيضاَ>>>>
تجربة قيادتنا لسيارة رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

وأضافت الشركة الأمريكية المالكة لعدة علامات من ضمنها كاديلاك و شيفروليه ، لا يوجد مستقبل مشرق بإنتظار سيارات السيدان التقليدية مما يتوجب علينا إتخاذ قرارات صارمة بإيقاف إنتاج سيارات تواجه ضعف متزايد في المبيعات العالمية .

ct6

إنتاج سيارتي كاديلك CT6 و شيفروليه امبالا ماهو قرار ايقاف انتاجهم

أما بالنسبة للقرار تمديد إنتاج كلاً من كاديلاك CT6 و شيفروليه المؤقت بسبب استغلال هذه الفترة في تطوير سيارات سيدان مزودة بتقنيات متقدمة ، لتوفير سيارة كاديلاك فاخرة جديدة مزودة بمحرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل الى 550 حصان ومزودة بأنظمة قيادة شبه ذاتية مع تكنولوجيا تحمل اسم Super Cruise Hands Free Driving على متن سيارة كاديلاك CT6 .

أما سبب تمديد فترة إنتاج سيارة شيفروليه امبالا بسبب الطلب العالي عليها من قبل شركات تأجير السيارات .

شيفروليه امبالا 2019

ونود تذكيركم أن فريقنا في عرب شفت سبق واختبر سيارة كاديلاك CT6 في ابو ظبي الاماراتية.

تابعوا كل ماهوه جديد أعزاءنا متابعي عرب شفت كل ماهوه مختص عن عالم السيارات والمحركات والسباقات والتسارعات وعن اسعار ومواصفات السيارات عبر موقعكم الالكتروني عرب شفت .