دراجة كهربائية بسعر لايصدق

دراجة كهربائية بسعر لايصدق

دراجة كهربائية تعرف أيضا بإسم الدراجة الإلكترونية أو داعم الدراجة، هي دراجة مع محرك كهربائي متكامل والتي يمكن استخدامها للدفع، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الدراجات الإلكترونية المتاحة في جميع أنحاء العالم، من الدراجات الإلكترونية التي ليس لها سوى محرك صغيرة لمساعدة دواسة سائق الدراجات الإلكترونية إلى الدراجة الكهربائية الأكثر سرعة التي تشبه وظيفة الدراجة النارية الصغيرة، ومع ذلك، تحتفظ بالقدرة على أن تدار دواسة من قبل الراكب وبالتالي فهي ليست الدراجات الكهربائية.

فقد لاقت الدراجات الكهربائية رواجًا كبيرًا في عالم الدراجات، إذ تم بيع في ألمانيا اكثر من 520.000 ألف دراجة كهربائية خلال العام 2015، بينما وصل عدد الدراجات الكهربائية في ألمانيا في الوقت الحالي إلى مايقارب 2 ونص مليون دراجة، إذ أدى ازدياد الاهتمام في هذا النوع من الدراجات إلى وجود العديد من العروض، والتي يقف المرء فيها حائرًا أمام المواصفات والأسعار.

دراجة كالك الكهربائية
دراجة كالك الكهربائية

فاذا كنت من محبي وهواة المغامرات على الطرقات الوعرة وتريد ان تحافظ على البيئة، فهذه الدراجة البسيطة مناسبة لك.

دراجة كالك كهربائية

نقدم لكم اليوم احبتنا ومتابعي عرب شفت دارجة كالك (KALK) الكهربائية ومن صنع شركة كايك (Cake) السويدية، وتعتبر الدارجة من فئة موتوكروس خصصة للقيادة على الطرقات الوعرة فقط .

تعتبر دراجة كالك ثورية بهيكلها المصنوع من الكاربون فايبر الخفيف والصلب إذ تستفيد من تقنيات وقطع ميكانيكية مبتكرة، كما تختلف طريقة صنعها عن طريقة صنع الدراجات النارية التقليدية.

شاهد أيضاً : تجربة مع اقوى سيارات استون مارتن

ينتج محرك دراجة كالك الكهربائي 16 حصان وتصل سرعتها القصوى إلى 80 كلم/س، كما انها تحتاج لإعادة الشحن كل 80 كلم .

واكثر مايميزها من غيرها عن باقي الدراجات في هذه الفئة هي خفة وزنها، إذ لا يتعدى وزنها الـ 70 كلغ، بينما تزن دراجة الموتوكروس التقليدية عادةً 100 كيلوجرام وأكثر.

دراجة KALK
دراجة KALK

واما عن سعر دراجة الكهربائية كالك فقد بلغ سعر الدراجة الواحده 14.000 الف دولار امريكي بفضل تصميمها المبتكر وعددها القليل اذ لن نتنج الشركة اكثر من 50 نسخة منها، علماً أن الشركة تعمل على طرازات أخرى ستطرحها في المستقبل القريب.

ملاحظة : اقراء ايضاً الكشف عن دراجة بي ام دبليو Vision Next 100 الإختبارية

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}