وصول فيراري GTC4 Lusso T إلى الطاير للسيارات

وصلت سيارة “جي تي سي 4 لوسو تي” GTC4Lusso T وهي أول سيارة بأربعة مقاعد في تاريخ الحصان الجامح التي تضمّ محرّك بثمانية أسطوانات بشكل V مع توربو، إلى صالات عرض الطاير للسيارات في دبي وبريمير موتورز في أبوظبي.

وتفسح هذه السيارة المجال أمام مفهوم جديد كلياً للسيارات الرياضية GT من فيراري، وهي مصمّمة للسائقين الذين يرغبون في سيارة رياضية ومتعددة المزايا ومناسبة أيضاً للقيادة اليومية.

وعلق حسام حسني، نائب رئيس فيراري بشركة الطاير للسيارات قائلاً: “تعد فيراري  جي تي سي 4 لوسو تي” GTC4Lusso T الخيار الأمثل لعشاق سيارات الحصان الجامح ممن يبحثون عن سيارة رياضية متعددة المزايا وذات أداء خارق مع كفاءة في استهلاك الوقود.”

في قلب سيارة “جي تي سي 4 لوسو تي” GTC4Lusso T نسخة محدّثة من محرّك فيراري بثماني أسطوانات بشكل V مع توربو سعة 3.9 ليتر بقوّة قصوى تبلغ 610 أحصنة عند 7500 دورة في الدقيقة، مما يضمن تسارعاً ملفتاً، مع عزم أقصى يبلغ 760 نيوتن متر، وهو متاح بين 3 آلاف و5250 دورة في الدقيقة.

على غرار كل محرك تنتجه مارانيلّو، يتمتع محرّك”جي تي سي 4 لوسو تي” GTC4Lusso T ذات الأسطوانات الثماني بشكل V بجميع صفات القوة المعهودة في سيارات فيراري، فاستجابته سريعة ودقيقة حيال دواسة الوقود، وأداؤه مذهل، مع تسارع مستمر وقوي بجميع السرعات، فضلاً عن الصوت الرائع والمقاسات المحكمة، والوضع المنخفض الذي يكسب السيارة المزيد من الديناميكية في القيادة.

ويعتبر محرك “جي تي سي 4 لوسو تي” GTC4Lusso T المؤلف من ثمانية أسطوانات بشكل V مع توربو بسعة 3.9 ليتر الذي تجده في قلب السيارة النسخة الأحدث في مجموعة المحركات التي فازت بجائزة “أفضل محرك عالمي” لسنة 2016.

وقد أدى الجمع بين مجموعة الدفع والدفع بالعجلتين الخلفيتين إلى تقليص كبير في وزن السيارة. ومنح التوجيه بالعجلات الأربع، رشاقة وسرعة استجابة للسيارة ، تم أيضاً دمج نظام التوجيه بالعجلتين الخلفيتين مع النسخة الأحدث من أنظمة التحكم الإلكتروني (نظام التحكّم بالتعليق المغنطيسي الانسيابي SCM-E، وبرنامج التحكّم بالثباتESP 9.0  والجيل الثالث من نظام التحكم بالانزلاق الجانبي SSC3).

ويجسد برنامج الصيانة الممدد لسبع سنوات المتوفر مع سيارة “جي تي سي 4 لوسو تي” GTC4Lusso T معايير الجودة القياسية التي تتبناها فيراري. ويتوفر هذا البرنامج الحصري لكل سيارات فيراري، حيث إنه يغطي جميع أعمال الصيانة الدورية على مدى سبع سنوات ليمكن العملاء من الاحتفاظ بسياراتهم في ذروة أدائها وسلامتها على مر تلك السنوات.

يشمل برنامج الصيانة خدمات ما بعد البيع المقدمة من فيراري والتي توفر راحة البال التامة ورضا مالكي سيارات الحصان الجامح الطامحين في الحفاظ على ذروة أداء وتميز سياراتهم المصنعة في مارانيلو والتي تعد مرادفاً للتكنولوجيا المتطورة والأداء الرياضي الخارق. كما يتوفر برنامج الصيانة لمالكي سيارات فيراري المعتمدة المستعملة وذلك من خلال الطاير للسيارات وبريمير موتورز في دولة الإمارات.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}