“هونشي” للسيارات الفاخرة تُطلق سيارة “هونشي أوسادو” الجديدة في الٳمارات العربيّة المتّحدة

بعد ٳطلاقها رسمياً تحت مظلّة مجموعة “التوكيلات”، موزّعها الحصري في الإمارات العربية المتحدة، في وقتٍ سابق من هذا الشّهر، نجحت “هونشي” للسيّارات الفاخرة بتعزيز تواجدها في السوق، مع إطلاق سيارة “هونشي أوسادو” الجديدة كلّياً. وتتوفر هذه السيارة من فئة السيدان الفاخرة ذات الأبواب الأربعة، التي تم إطلاقها لأول مرة في العالم في المملكة العربية السعودية في حفل الٳطلاق الرّسمي، الذي أقيم في الرياض في ديسمبر 2022، للبيع من قبل الموزع الحصري لـ “هونشي” مجموعة “التوكيلات”، في فرعها المتواجد في أبو ظبي.
ان تصميم اوسادو الجديدة اكثر ديناميكية، و هي وذات أسلوب عصري آسر وتقنيات رقمية متطورة، كما تجمع ” أوسادو 2023 ” التي تنتمي لفئة السيدان الفخمة متوسطة الحجم بين قوة الأداء وروعة التصميم، بالإضافة للكثير من التفاصيل، وتتوفر بمحرك تيربو مكون من أربع أسطوانات سعة ٢ لتر ينتج قوة 223 حصان وعزم دوران 340 نيوتن متر، كما أنها زودت بأحدث مواصفات الأمان والمرونة والديناميكية لتوفر رحلة قيادة ممتعة وآمنة.
السلامة المتقدمة شكّلت المعيار الأول لتصنيع هذه السيارة
تتضمن هذه السّيّارة ميزات الأمان الأكثر تطوّراً، فإلى جانب الحماية الأمامية والخلفية والستارية وحماية ركبة السائق مع ما يصل إلى تسعة وسائد هوائية، توفر السيارة الفاخرة حماية للسائق والركاب من خلال العديد من أجهزة استشعار وقوف السيارات وأنظمة التحذير.
وقال الرئيس والمدير التنفيذي في شركة “التوكيلات”، المهندس محمد صلاح الدين عبدالجواد:” نحن متحمسون وسعداء للغاية لإطلاق “هونشي” وتعزيز تواجدها في سوق الإمارات العربية المتحدة. تشهد الإمارات، إقبالاً كبيراً على تجارب القيادة الفاخرة، ونحن على ثقة من النجاح الذي ستحققه سيّارة “هونشي أوسادو” في السوق مع انطلاقتها الجديدة”.
وعلّق مدير هونشي في الشرق الأوسط، تشنغ وزانغ قائلاً: “يعكس طراز “هونشي أوسادو” الجديد قيم “هونشي” ومعاييرها العالية.، ونحن على يقين من أنّ “هونشي أوسادو” هي الخيار الأمثل والمناسب للعملاء الذين يرغبون الدخول إلى عالم السيارات الفاخرة. فمن خلال ٳطلاق هذا الطراز الجديد، الذي يقدّم تجربة قيادة متكاملة ويجسّد الفخامة والراحة ٳلى سوق الامارات، نتطلع إلى استقبال والتعاون مع عملاء جدد في المنطقة، الذين سيستمتعون بتجربة قيادة مريحة وفاخرة”.
تتوفّر “هونشي أوسادو” الجديدة بخمسة ألوان خارجية وأربعة خيارات للتخصيص الداخلي، ويتمتع المشترون بمزايا وخدمات ما بعد البيع التي تشمل 7 سنوات من ضمان الشركة المصنعة غير المحدود بالكيلومترات، وخدمات المساعدة على الطرقات لمدة 7 سنوات، و7 خدمات دورية مجانية (أو 3 سنوات أيهما يأتي أولاً)، مما يميز “هونشي” عن العلامات التجارية الأخرى في الشّرق الأوسط.