هوندا بايلوت 2020 قادمة بالنسخة السوداء بلاك اديشين الاكثر جراءة‎

هوندا بايلوت 2020 سنعرفكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت على النسخة السوداء – Black Edition والاكثر جارءة سيارة Honda Pilot 2020 التي ظهرت على الانترنت .

نود تذكيركم متابعينا الكرام بأنه سبق وحدثاكم خلال العام الماضي عن بعض التحديثات التي حصلت عليها سيارة الـ SUV العائلية المزودة بـ 3 صفوف من المقاعد سيارة بايلوت 2020 والتي ستنافس كلاً من : تويوتا هايلاندر و نيسان باثفايندر و شيفروليه ترافريس و هونداي سنتافي و أخيراً سيارة جي ام سي اكاديا .

هوندا بايلوت 2020

تعتبر النسخة السوداء من سيارة هوندا بايلوت 2020 الفئة الجديدة والاعلى من طرازها ، حيث ما يميز هذه النخة حصلوها على بعض اللمسات الخارجية مثل حصولها على شبك أمامي اسود مع شعارات مميزه لهذه النسخة ، وحصلت أيضاً على جنوط سوداء اللون بقياس 20 انش .

وجاءت السيارة بخيار وحيد من الالوان الخارجية وهو الاسود الكريستالي ، اما من الداخل فقد حصلت كما تلاحظون أحبتنا على اضاءة حمراء اللون مع مقاعد جلدية جمعت بين العنابي والاسود وتطريزات حمراء كما ويوجد شعارات خاصة بهذه النسخة .

داخلية هوندا بايلوت 2020

بالجدير بالذكر فقد اعتمتدت جميع سيارات هوندا بايلوت 2020 بجميع نسخها على محرك مكون من سته سلندر حرف V سعة 3.5 ليتر تنفس طبيعي وحقن مباشر للوقود ليصدر منه قوة حصانية بلغت 280 و 355 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض في النسخ القياسية مع قير اوتوماتيكي مكون من ثماني

سرعات وفي الفئات الأعلى مع قير اوتوماتيكي من تسع سرعات ، وحصلت السيارة على النظام الذكي i-VTM الخاص بالتحكم بـ عزم دوران السيارة .

شاهدوا أيضاً >>>>

رينو ميجان سيدان السيارة الافضل بين منافساتها

وحصلت السيارة المحدثة من هوندا بايلوت 2020 على العديد من أنظمة الامان والسلامة Honda Sensing التي أصبحت تتوفر بشكل قياسي على جميع الفئات ، وتضمنت : نظام المحافظة على المسار ، ونظام تثبيت سرعة المكييف ، والعديد من المواصفات .

داخلية هوندا بايلوت 2020

بالوصول الى داخليتها زودت السيارة اليابانية بشاشة قياس 8 انش لنظام الترفيه والمعلومات تعمل عن طريق اللمس لتدعم كلاً من نظاميي أبل كار بلاي وأندرويد اوتو ، وحصلت أيضاً على انترنت 4G LTE

سعر هوندا بايلوت

  • سعر النسخة القياسية LX من سيارة Pilot 2020 التي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات سيبدأ من 32 الف و 645 دولار أي ما يعادل 122 الف و 418 ريال سعودي مع إحتساب رسوم الشحن .
  • سعر هوندا Pilot 2020 نسخة Black Edition الأعلى التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات سيبدأ من 50 الف و715 دولار أي ما يعادل 190 الف و 181 ريال سعودي مع إحتساب رسوم الشحن .

اقراء أيضاً …. مواصفات هوندا بايلوت الجديدة 2019 مع الاسعار