نشر الصورة الأولية الرسمية لسيارة مرسيدس S Class 2021

ستعرض لكم متابعينا القراء في عرب شفت صورة أولية ورسمية لسيارة مرسيدس S Class 2021 والتي نشرت بشكل رسمي على مواقع الشبكة العنكبوتية من خلال الصفحات الرسمية للشركة الألمانية مرسيدس بنز .

اقراء أيضاً : فيديو تجسسي لسيارة مرسيدس C Class AMG 2021 الجديدة

ولقد تم تسريب مجموعة من الصور لسيارة S Class بنسختها التجريبية بجيلها القادم وهي مختبأه تحت  التمويهات التي تخفي ملامحها الجديدة ، و سنعرض لكم متابعينا اليوم الملامح المؤكدة لواجهة سيارة مرسيدس S Class W223 الجديدة القادمة المرفقة في الصور الرئيسية لهذا الخبر .

اس كلاس 2021 الجديدة

تظهر من خلال الصور سيارة السيدان الألمانية كبيرة الحجم  الفاخرة مرسيدس S Class ، وعلى ما يبدو بأنها  قد حصلت على هوية مستوحاه من شقيقتها مرسيدس CLS 2020 ، كما حصلت على شبك أمامي جديد كبير الحجم و تحيط به مصابيح ناعمة  و عصرية مع أضواء حديثة ، كما  يوجد صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية كبيرة ، وهنا خطوط حادة على غطى المحرك الأمامي .

داخلية مرسيدس اس كلاس 2021

كما تظهر الصورة الأولية لسيارة مرسيدس SClass 2021 جزء من ملامح جنوط السيارة الجديدة ، كماأنها تحمل  هوية تصميمة جديدة وحجم كبير مناسب لحجم السيارة الكبيرة، كما ستحص على بعض اللمسات الكثيفة من الكروم الفضي اللامع .

حملت هذه الصورة الرسمية التي نشرت على موقع فيس بوك جملة ” Taking automotive luxury to the next level – the new S-Class is planned for the 2nd half of 2020.” ونؤكد لكم احبائنا بأن سيارة S Class التي ستعتبر من أهم سيارات مرسيدس 2021 ، ستظهر بشكل رسمي في شهر سبتمر من هذا العام .

صور مرسيدس اس كلاس 2021

يؤكد فريقنا أن سيارة اس كلاس ستكون أهم سيارات مرسيدس 2021 ، حيث ستظهر بشكل رسمي في شهر سبتمر من هذا العام ، وبسبب وجود فيروس كورونا المستجد سيجعل من فعالية إطلاقها الرسمية تتم بدون مؤتمر صحفي فقط من خلال بث مباشر على الانترنت .

شاهدوا أيضاً : السيارة العربية الخارقة التي حطمت احلام السيارات الاجنبية

كما ستعتمد هذه السيارة الأنيقة والقوية القادم على المستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية ، التي تعتبر آخر مرحلة تسمح بتدخل سائق بشري في حركة السيارة ، كما أنها ستتوفر بعدة خيارات من محركات الديزل و البنزين إلى جانب نسخ بلج ان هايبرد وكهربائية بالكامل .