ميتسوبيشي 2019 تظهر بصور تشويقية على الشبكة العنكبوتية

ميتسوبيشي 2019 ، اليوم سنستعرض لكم أحبتنا متابعي عرب شفت أول صور لاجدد سيارة ميتسوبيشي 2019 والتي ظهرت مؤخرا على الشبكة العنكبوتية ، والتي سيتم اطلاقها في شهر مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات .

ميتسوبيشي 2019 سيارة الكهربائية اختبارية

سنحدثكم اليوم عن سيارة الكهربائية اختبارية والتي ستظهر ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حتى تمهد لنا انضمامها الى اسطول السيارات اليابانية ميتسوبيشي .

ميتسوبيشي 2019

نشاهد أعزاءنا الصور التشويقية لواجهة السيارة الاختبارية من ميتسوبيشي القادمة ، حيث أنها تشبه في تصميمها من شقيقتها مركبة بيك أب ميتسوبيشي ال 200 2019 الجديدة ، كما هناك هوية تصميمة مستمدة من سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2019 .

ميتسوبيشي 2019

أكثر مايميز السيارة الاختبارية الكهربائية حصلوها على مصابيح لون أزرق على شكل حرف C أسفل المصابيح الأمامية الرفيعة ، وزود سقفها أيضاً بأضواء LED ، ومن الواضح أن أجدد سيارات ميتسوبيشي الاختبارية ستحصل على شبك أمامي عريض .

شاهدوا أيضاً :  دبليو موتورز فينير اول سيارة عربية خارقة – WMotors fenyr

على مايبدو بأن الشركة اليابانية ميتسوبيشي تستعد للعودة بقوة مع سيارات جديدة بعد أن قامت شركة نيسان بالحصول على 34 بالمئة من شركة ميتسوبيشي في عام 2016 ، مقابل مبلغ من المال قدر بـ 2,18 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 8 الالف و 174 ريال سعودي ، لتنضم ميتسوبيشي بذلك إلى تحالف رينو نيسان .

معلومات عن ميتسوبيشي

ميتسوبيشي هي سادس أكبر شركة سيارات في اليابان والسابعة على العالم من حيث عدد الوحدات المباعة ، وهي إحدى أقسام مجموعة ميتسوبيشي أكبر مجموعة صناعية في اليابان، وتشكلت في عام 1970 من قسم سيارات ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة.

تابعوا كل ماهو جديد أعزاءنا ومتابعي عرب شفت عن أخبار عالم السيارات التي نقوم تغطيتها حصرياً اول بأول ولنعلمكم أيضاً عن اخر المستخدات بالامرو التي تتعلق بعالم السيارات والمحركات والسباقات والتسارعات وعن أسعار ومواصفات السيارات .

اقراء أيضاً : مواصفات ميتسوبيشي باجيرو 2019 مع الاسعار