ميتسوبيشي تكشف عن GT-PHEV الاختبارية

كشفت ميتسوبيشي عن سيارتها الاختبارية الهجينة GT-PHEV التي تلمح لمستقبل سياراتها الكروس أوفر قبل عرضها أمام العامة في معرض باريس القادم.

تحمل الكروس أوفر الاختبارية هوية ميتسوبيشي التصميمية الجديدة بشبكها الأمامي الذي تُحيطه حواف مطلية بالكروم تشابه حرف X، و بمصابيحها الأمامية العلوية النحيفة و السفلية الطولية التي تستبدل فتحات التهوية الجانبية. بينما يذكرنا تصميم جانبيتها الأنيق بتصميم جانبية رنج روفر إيفوك مع خط المنتصف المرتفع، و سقفها الأحمر اللون الذي يبدو عائماً مع أعمدته المطلية باللون الأسود، و ميلان زجاجها الخلفي.

زوّدت ميتسوبيشي سيارتها الاختبارية بنظام هجين يتكون من محرك إحتراق داخلي في المقدمة، و محركين كهربائيين في الخلف يدفعان السيارة لمسافة 120 كم اعتماداً على شحنة البطارية الكبيرة، أما في حالة عمل النظام الهجين بكامل المحركات فإن مدى السيارة سيتضاعف ليبلغ 1,200 كم. و بالإضافة إلى ذلك فإنها ستستفيد من نظام الدفع الرباعي المتواصل S-AWC الذي سيمنحنها إنقياديةً أكثر ثباتاً.

سنتعرف على المزيد من التفاصيل حول السيارة عند عرضها أمام العامة في معرض باريس الذي سيُقام في أكتوبر القادم، و الذي ستعرض فيه ميتسوبيشي أيضاً eX الاختبارية، و آوتلاندر الهجينة، و ASX، و باجيرو، و L200، و iMiEV، و ميراج.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}