منطقة الصيانة تفتح أبوابها لعشاق السرعة للقاء سائقيهم المفضلين خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016

تمتع عشاق رياضة سباق السيارات يوم الخميس بفرصة فريدة للتعرف عن قرب على مواقع الصيانة لفرقهم المفضلة ومشاهدة أعضاء الفرق ينفذون التجهيزات الأخيرة على سياراتهم قبيل انطلاق أحداث الإثارة في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016 الذي سيشهد مجدداٌ تتويج بطل العالم للفورمولا1 لهذا الموسم.

وأتاحت حلبة مرسى ياس لمحبي الفورمولا1 فرصة التمتع بجولة على الأقدام في مواقع الصيانة قبل انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016.

وتوفر الجولة في منطقة الصيانة فرصة نادرة لعشاق الفورمولا 1 القادمين من جميع أنحاء العالم للاطلاع على أجواء السباق من خلف الكواليس ومشاهدة فرقهم المفضلة وسائقيهم المفضلين أثناء قيامهم بتجهيز سيارات السباق استعداداً للمشاركة في سباق الفورمولا1 لموسم 2016 الذي يشهي منافسة قوية بين روزبرغ وهاميلتون وفيتيل الطامحين بالفوز بلقب سباق العام.

وأتيحت هذه الفرصة لحاملي تذاكر الأيام الثلاثة للمشاركة في جولة منطقة الصيانة، والتي ستضعهم على مقربة خطوات من أكثر السيارات تطوراً.

وعلقت روبي مردوخ، التي تبلغ من العمر 37 عاماً وتحمل الجنسية الكندية وتقيم في أبوظبي:”سبق لي وحضرت سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، لكنها المرة الأولى التي أحصل بها على تذكرة الأيام الثلاثة، مما مكنني من التواجد ضمن منطقة الصيانة ومشاهدة مرائب الفرق، إنها بالفعل تجربة جديدة ومميزة، أشعر بالأسف لعدم مشاركتي بها سابقاً. من الرائع أن تكون قادرًا على مشاهدة الأحداث والتجهيزات التي تحصل وراء الكواليس في منطقة الصيانة”.

وأضافت: ” بالرغم من استمتاعي بمتابعة سباقات الفورمولا1 على شاشة التلفزيون في السنوات الماضية، إلا أن مشاهدة مجريات السباق مباشرة يعد تجربة مميزة ومختلفة تماماً ولايمكنني التفكير بموقع أفضل من حلبة مرسى ياس لحضور السباق الذي سيقرر حامل البطولة لهذا العام. والدي أحد أبرز مشجعي سباق الفورمولا1 لكنه وللأسف لم يتمكن هذا العام من الحضور، إذ أنه عاد إلى كندا، لكنه دائماً يتتبع أخبار السباق ويطلب مني أن أرسل له العديد من صور السباق”.

يمكنكم تحميل تطبيق YasHub من متجري آبل وغوغل بلاي.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}