معلومات حول تصميم بيك أب هيونداي الكوري

بيك أب هيونداي سنخبركم متابعينا الكرام عن بعض المعلومات الجديدة التي تتعلق بتصميم بيك اب هيونداي الكوري القادم بنسخة إنتاجية تجارية .

بيك أب هيونداي

بيك أب هيونداي

وللتذكير متابعينا في عرب شفت فإن شركة هيونداي الكورية إستعدت منذ عدة سنوات لإنتاج مركبة بيك اب ، وقد مهدت الطريق لهذه الفئة الجديدة من المركبات لتنضم لأسطولها الضخم وذلك عندما كشفت عن مركبة بيك اب هيونداي سنتا كروز – Hyundai Santa Cruz الإختبارية التي ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات خلال عام 2015 .

وحسب المعلومات الجديدة لموقع Motor Trend بالإعتماد على مصدر رسمي من شركة هيونداي ، فإن هذا البيك اب الإنتاجي سيمتلك تصميم مختلف عن شكل مركبة بيك اب هونداي سنتا كروز الإختباري المرفقه صورها ضمن الخبر .

hyundai santa

كلمة رئيس مركز التصميم العالمي لشركة هيونداي

صّرح رئيس مركز التصميم العالمي لشركة هيونداي في كوريا الجنوبية السيد SangYup Lee ” نعترف بمرور سنوات على إطلاق بيك اب سنتا كروز الاختباري مما يجعله يحمل لغة تصميم عفا عليها الزمن فنحن الآن في عام 2019 وهذا البيك اب الاختبارية تم الكشف عنه خلال بداية عام 2015 “.

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لقيادة رام 1500 ليميتد

كما أضاف هذا المصدر الرسمي النسخة الإنتاجية من سنتا كروز ، التي لن تظهر قبل بداية عام 2020 ، ” ستحصل هذه المركبة على تصميم خارجي أكثر تميز ، وستظهر هوية أكثر تقدماً “.

أكدت هذه التصريحات بأن بيك اب هونداي سيمتلك تصميم مستقبلي عصري مميز لكي يتناسب مع كونه موديل لعام 2020 أو عام 2021 لم يتم تحديد ذلك حتى الآن .

hyundai santa cruz

تسعى شركة هونداي من خلال تقديمها لمركبة البيك اب الإنتاجية توفير فئة مهمة في العديد من الأسواق العالمية ، ولكي تنافس بالتحديد ؛ فورد رينجر الأمريكية ، وتويوتا تاكوما اليابانية .

سعر بيك أب هيونداي

وحسب  بعض التوقعات الصحفية بأن هذا البيك اب سيبدأ سعره من 18 الف و 990 دولار أي ما يعادل 71 الف و 212 ريال سعودي ، لكي ينافس بقوة كبيرة في الأسواق العالمية  .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}