مركبات تويوتا تواصل تحطيم مسافة مليون كيلومتر في الإمارات العربية المتحدة

تبرهن تويوتا مجدداً على جودة مركباتها ومتانتها وموثوقيتها التي لا تضاهى. فقد قطعت سيارة تويوتا هايس تملكها مجموعة الجابر مسافة مليون كيلومتر، وهي ما زالت في الخدمة وتستخدم في نقل الأغذية داخل الدولة.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات، معلقاً على هذا الإنجاز: “تعتبر تويوتا هايس من أكثر سياراتنا مبيعاً ، إذ تحظى بشعبية كبيرة لدى عملائنا من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. ولا يُعدّ بلوغ مَعلَم المليون كيلومتر إنجازاً سهلاً، وإنما دليلاً على ما تمتاز به سيارات تويوتا من مواصفات استثنائية. ويفوق ذلك أهمية أن سيارات تويوتا تحظى بخدمة ما بعد البيع تمتاز بها بها الفطيم للسيارات، مما يضمن أفضل تكلفة إجمالية للملكية، فضلاً عن أعلى قيمة متوفرة لعملية إعادة البيع”.

ومن جانبه، قال مروان سيف، المدير العام لشركة الجابر لخدمات التأجير: “تربطنا بشركة الفطيم للسيارات علاقة شراكة قديمة تتمحور حول تأمين احتياجات أسطول النقل لدينا منذ أكثر ثلاثة عقود. وتمنحنا هذه الشراكة راحة البال اذ نحصل من خلالها على مركبات عالية الجودة وخدمات ما بعد البيع ممتازة، علماً أن أسطولنا يضم حالياً أكثر من 1,100 سيارة تويوتا. ونحن نتطلع إلى مواصلة الاستثمار في أساطيلنا في المنطقة بأكملها”.

من الجدير بالذكر أن الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في سوق السيارات التقليدية والهجينة، تزوّد الشركات الصغيرة والمتوسطة بأكبر مجموعة متنوعة من المركبات الموثوقة ميسورة التكلفة، التي تضم مركبات تجارية خفيفة وحافلات وسيارات سيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

أما “مجموعة الجابر” فهي مجموعة شركات مملوكة ملكية خاصة ومركزها في أبوظبي، تقدم خدمات مهنية في قطاع الإنشاء والرافعات الثقيلة بالاضافة الى خدمات لوجستية وصناعة وتجارة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}