مرسيدس فيجن EQS تتألق بجمال تصميمها ضمن معرض فرانكفورت

مرسيدس فيجن EQS سنخبركم متابعينا الاعزاء في عرب شفت اليوم عن سيارة مرسيدس فيجن EQS التي من المرجح أن تحصل على لقب أجمل سيارة تظهر في معرض فرانكفورت للسيارات 2019  .

لاتفوت فرضة مشاهدة >>>>

مهرجان السيارات الكلاسيكية مع جاكوار لاند روفر

فقد تواجدت شركة مرسيدس بنز بقوة كبيرة في هذا المعرض فهي تظهر ولاءها الكبير لوطنها الأم ألمانيا ، لتضمن مشاركتها للكشف عن سيارة متطورة جديدة هي مرسيدس فيجن اي كيو اس – Mercedes Vision EQS الاختبارية التي تمهد الطريق نحو سيارة مرسيدس S كلاس كهربائية بالكامل ستحمل اسم مرسيدس EQS قادمة في المستقبل القريب .

mercedes vision eqs

وثقت سيارة مرسيدس فيجن EQS الاختبارية خطوة من التحدي القوي الذي ينتظر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S ، فبعد أن جربنا قيادة مرسيدس EQC 2020 ، أرخص سيارة ضمن فئتها في السوق الأوروبي ، التي تعلن تحدي تسلا موديل X ،  أما الآن فنحن ننتظر قدوم سيارة سيدان كهربائية فاخرة تنتجها شركة مرسيدس  .

التصميم الخارجي لهذه السيارة الاختبارية يختصر الأشياء التالية :

الأناقة .

العصرية .

التميز .

قادمة مع واجهة أمامية ممتلئة بالإضاءة زرقاء اللون التي تغطي كافة شبكها الأمامي المستقبلي الهوية والذي تتوسطه نجمة مرسيدس بنز الثلاثية المضيئة بالأزرق  ، كما يوجد فوق هذا الشبك الكبير غطاء أمامي ممتد على شكل سطح أملس ، و تمتلك سيارة مرسيدس فيجن EQS الاختبارية صادمين أمامي وخلفي عرضين بهوية منتفخه ، وتمتلك السيارة الكهربائية أربعة أبواب تدخل إلى مقصورة فضائية التصميم تحتوي على 4 مقاعد ، من الخلف تبدو الاضاءة قادمة من كوكب الفضاء .

صور مرسيدس فيجن EQS

كما يجمع هيكل هذه السيارة الاختبارية بين اللون الفضي مع اللون الأسود مع الأضواء الزرقاء لتبدو السيارة أنيقة ومميزة ومستقبلية .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة فيجن EQS الاختبارية :

تعتمد على الطاقة الكهربائية التي تحصل عليها من بطارية 100 كيلوواط توفر 470 حصان (476 حصان اوروبي PS) من القوة ، لتتسارع هذه المركبة من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال أقل من 4.5 ثانية ، وتزيد سرعتها القصوى عن 200 ككيلو متر في الساعة (124 ميل/س) ، وتستطيع هذه السيارة الاختبارية قطع مسافة تصل إلى 700 كيلو متر (435 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

داخلية مرسيدس فيجن EQS

تتم عملية شحن 80 بالمئة من بطارية هذه السيارة الكهربائية خلال مدة زمنية يبلغ قدرها 20 دقيقة فقط .

اقراء أيضاً …. مرسيدس 350 AMG CLS تخضع لاختبار فريق عرب شفت

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}