مرسيدس ستكشف عن 10 سيارات جديدة العام القادم

تسربت صورة تبدو بشكل كبير أنها رسمية لخارطة الطريق لسيارات مرسيدس القادمة منذ الآن وحتى نهاية العام القادم 2017. تحتوي الخارطة على سيارات عديدة لم نتوقع أن تقوم مرسيدس بالكشف عنها العام القادم ولكن يبدو أن الشركة الألمانية تعي حجم المنافسة الكبيرة في عالم السيارات ولن تتنازل عن المراكز الأولى.

منذ الآن وحتى نهاية العام لن تكون هنالك سيارات عديدة وستكتفي مرسيدس بالكشف عن سمارت فورتو الكهربائية فقط بينما ستدخل عام 2017 بكل قوة بدايةً بالكشف عن E-Class كوبيه ثم تحصل مرسيدس AMG GT على نصيب الأسد بالكشف عن فئتين جديدة منها في 2017 هي الفئة المكشوفة والتي ستحمل اسم GT C رودستر، وفئة GT C كوبيه التي ستكون الفئة الأقل من السيارة وبسعر ارخص من GT الأساسية. ويبدو انه سيتم إطلاقها بعد موعد إطلاق GT R الجديدة الى الأسواق. بالعودة إلى E-Class سنرى فئة All Terrain والفئة المكشوفة E-Class كابريو في نفس العام. قطاع سيارات الـ SUV والكروس أوفر هو الأقل حركةً بالكشف عن GLA كوبيه فقط.

تظهر الصورة المسربة نية مرسيدس الكسف عن النسخة الإختبارية من سيارتها البيك أب في منتصف العام وهو ما يؤكد الأخبار المنتشرة عن عمل الشركة على تطوير هذه الفئة الجديدة التي تعتمد فيها مرسيدس على نيسان نافارا وستحمل اسم GLT كما تشير بعض الأخبار. أخيراً سنرى S-Class بتحديثات منتصف العمر وسمارت كابريو بفئة كهربائية وسمارت فورفور الكهربائية كذلك.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}