مجموعة الفطيم للسيارات تفتتح أول مركز تجريبي للسيارات تحت اسم ذا زون من مجموعة الفطيم

كشفت مجموعة الفطيم للسيارات عن الافتتاح الرسمي لمركز السيارات التجريبي الذي يحمل اسم صالة عرض ذا زون من مجموعة الفطيم في سيتي ووك دبي، أحد أفخم أحياء الإمارة، بما ينسجم مع المساعي المستمرة التي تبذلها العلامة لتوفير تجارب جديدة تركز على الزبائن في المقام الأول.

ويتيح المركز للمرة الأولى في المنطقة لسكان دولة الإمارات فرصة التعرف على كامل منظومة الفطيم للسيارات بدلاً من حصر التجربة بسيارات علامة تجارية واحدة، إلى جانب الحلول والخدمات الخاصة بمجموعة الفطيم للسيارات على مدار العامين المقبلين.

وعمدت مجموعة الفطيم خلال تأسيس المركز إلى دمج منهجياتها الرقمية والمتمحورة حول الزبائن ومنهجيات نمط الحياة لتوفير مساحة ديناميكية تناسب تجارب مختلف العلامات التجارية. وتعكس صالة عرض ذا زون من مجموعة الفطيم تنوع احتياجات الزبائن في الوقت الراهن، إذ دوماً ما يطلبون من العلامات التجارية تجارب جديدة ومميزة، إلى جانب رغبتهم في التفاعل مع الابتكارات الجديدة واستكشاف مفهوم النقل كخدمة بالإضافة إلى التعرف على العديد من صالات العرض الجديدة.

وتعتزم مجموعة من الشركات عرض منتجاتها في المركز خلال العام الجاري، بما فيها علامة بي واي دي الجديدة وعلامتي تويوتا ولكزس الشهيرتين وعلامة هرتز العالمية. وتعتزم مجموعة الفطيم تحويل فعالية افتتاح المركز إلى تجربة تفاعلية استثنائية من خلال عرض سيارة جراند واجونير الجديدة كلياً. وتقع صالة عرض ذا زون من مجموعة الفطيم في المبنى رقم 10 في سيتي ووك بوليفارد.

ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك: من 11:00 صباحاً حتى 2:30 عصراً ومن 8:30 ليلاً حتى 11:30 ليلاً.
ساعات العمل المعتادة: من 10:00 صباحاً حتى 9:00 ليلاً

 

لمحة حول جيب جراند واجونير

تُعرض سيارة جراند واجونير الجديدة كلياً في صالة عرض ذا زون من مجموعة الفطيم، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم والأحدث والأكثر فخامةً في تاريخ علامة جيب العريق الممتد لثمانية عقود. وتتميز جراند واجونير بمحرك هيوريكين I6 توربو المزدوج على شكل I بسعة 3 ليتر، مع قوة دفع تبلغ 493 حصان وعزم دوران يبلغ 670 نيوتن متر، ما يجعلها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأقوى لدى علامة جيب. وتحتوي السيارة على مجموعة من الميزات المتطورة والحديثة، بما في ذلك نظام الركن الأوتوماتيكي ونظام تثبيت السرعة المرن مع ميزة التوقف والانطلاق ونظام إدارة المسار النشط والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ مع تحديد موقع المشاة وراكبي الدراجات.

وتضم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات نظام صوتي من نوع ماكنتوش مزود بـ 23 مكبر صوت باستطاعة 1,375 واط لتوفر لمحبي الصوتيات تجربة استثنائية. كما تتضمن منطقة عرض بمساحة 75 إنش مع ما يصل إلى 7 شاشات أمام جميع ركاب السيارة، وتوفر خدمة تلفاز أمازون فاير المدمجة لتتيح لهم الاستمتاع بالعروض والأفلام والألعاب وغيرها.

 

وعمل فريق جيب لمدة أكثر من عامين على تطوير سيارة جراند واجونير لسكان دول مجلس التعاون الخليجي، حيث قاموا بقيادتها لمسافة تزيد عن 500 ألف كيلومتر وأكثر من 500 ساعة من الاختبارات المحلية التي سمحت لهم بتطوير مزايا خاصة تفوق متطلبات المنطقة.