مجموعة الفطيم قسم السيارات تنظم مبادرة بيئية من أجل مستقبل مستدام

مجموعة الفطيم وكجزء من جهودها المتواصلة لحماية البيئة وبما يتوافق مع رؤية الإمارات 2021 ، نفذت مجموعة الفطيم قسم السيارات مبادرة بيئية على مستوى الشركة شارك فيها أكثر من 650 موظف في حملة لتنظيف المناطق الصحراوية في إمارة دبي.

مجموعة الفطيم

وتم تنظيم حملة تنظيف الصحراء بالتعاون مع بلدية دبي وشرطة دبي، وغطت  الحملة ما يقارب كيلو متر مربع من صحراء دبي، وقد نتج عنها جمع حمولة اربعة شاحنات من نفايات البلاستيكيك، الورق، الكرتون، وبقايا الطعام، وغير ذلك من المواد الضارة بالبيئة.

كلمة مدير مخفر شرطة لهباب

أشار العقيد علي راشد مبارك مرخان الكتبي “تقع على عاتقنا جميعاً مسؤولية الحد من التلوث وحماية البيئة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال تكاتف كافة الجهود والالتزام بقوانين حماية البيئة. إن تبنّي هذا السلوك الحضاري في المحافظة على البيئة، يضمن لنا حياة صحية سعيدة وسليمة خالية من أي تلوث. وأتقدم بشكر خاص لشركة الفطيم للسيارات على هذه المبادرة المجتمعية ودورها الرائد في حماية البيئة، واهتمامها بغرس قيم المحافظة على النظافة العامة في جميع الأماكن”.

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربتنا لقيادة لسيارة فيراري 488 بيستا – Ferrari 488 Pista

فيما أكّد متحدث من بلدية دبي على أن الأكياس البلاستيكية وغيرها من النفايات الصلبة تسبب الضرر الأكبر للبيئة، لأنها مواد غير قابلة للتحلل. وأضاف قائلاً: ” نحن نتحمل مسؤولية جماعية في المحافظة على المكان الذي نعيش فيه نظيفاً وخالياً من التلوث. وتغمرنا سعادة بالغة تجاه تعاوننا مع شركة الفطيم للسيارات لاهتمامها المتواصل وجهودها الدؤوبة في تنظيف المناطق الصحراوية، ودعمها المستمر لحماية البيئة في إمارة دبي والمحافظة عليها من التلوث.”

كلمة مدير الإدارة العام

أوضح رالف زيمرمان ، خدمات ما بعد البيع الإمارات العربية المتحدة: “نفخر بالعيش على أرض الإمارات الطيبة. وفي عام التسامح تعتبر هذه المبادرة البيئية طريقة رائعة للمساهمة الإيجابية والقيام بأعمال تعود بالخير على المجتمع. ويشكل الموظفون في  قسم السيارات بمجموعة الفطيم أصولاً في غاية الأهمية بالنسبة لنا. ويعد تفاعل الموظفين في المبادرات المجتمعية محوراً رئيسياً في عمليات الفطيم للسيارات. وقد ساهمت هذه المبادرة في تعزيز الوعي البيئي لدى الموظفين والتأكيد على أهمية مشاركتهم الفعالة في المجتمع”.

الفطيم للسيارات

شركة الفطيم للسيارات

وتعد شركة الفطيم للسيارات، قسم السيارات في مجموعة الفطيم، وأرست الشركة مكانتها الرائدة في قطاع السيارات لما يزيد على 60 عاماً، ويقوم قسم السيارات في مجموعة الفطيم والعلامات المنضوية تحته، بتنظيم وترويج العديد من المبادرات  بشكل نشط خصوصاً في مجال وسائل النقل الصديقة للبيئة.