مبيعات لكزس الهجينة تحلّق بنسبة 225% في النصف الأول من 2017 في دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في قطاع النقل المستدام، والموزع الحصري لسيارات لكزس في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن زيادة كبيرة في مبيعات سياراتها الهجينة بنسبة 225% في النصف الأول من العام الحالي، بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام  2016، ما يعزز الدعم الذي تقدّمه الشركة لرؤية الإمارات 2021.

وجاء الارتفاع الكبير في مبيعات السيارات الهجينة أساساً بفضل طراز Lexus RX 450h الذي حقق حوالي 25% من مجمل مبيعات فئة RX، تليه سيارة CT h، GS h وLS h تباعاً. وتمثل سيارة LC 500h الكوبيه الهجينة، التي تم إطلاقها مؤخراً، أحدث الإضافات ضمن قائمة لكزس الهجينة التي تنمو باضطراد، وتقدم أول نظام هجين متعدد المراحل في العالم، ضمن طراز آسر عالي الأداء.

وبهذه المناسبة صرح كريستوفر بوكستون، مدير الإدارة العامة لـ لكزس في الفطيم للسيارات: “نفخر بأن نتصدر قطاع النقل الفاخر الصديق للبيئة من خلال أكبر تشكيلة من السيارات الهجينة في الإمارات العربية المتحدة، ونحن ممتنون لعملائنا الذين منحونا الدعم في رحلتنا نحو مستقبل أكثر استدامة. إن النمو المتزايد في مبيعاتنا الهجينة دليل ملموس على أن أصحاب السيارات في الإمارات أصبحوا أكثر تفهماً للمسائل البيئية المتفاقمة. لقد عززنا التزامنا بجعل النقل المستدام متاحاً على نطاق واسع، من خلال مطابقة سعر طرازاتنا الهجينة مع مثيلاتها من السيارات العاملة على الوقود، وتعد سيارة RX h، وL500h مثالين على ذلك”.

وكانت لكزس، الرائدة في قطاع التكنولوجيا الهجينة، قد طرحت أول طراز هجين بالكامل من خلال سيارة RX 400h الرياضية متعددة الاستخدامات عام 2005. وقد وسّعت العلامة تدريجياً قائمتها من السيارات الهجينة بطرح أول سيارة سيدان هجينة بالكامل فخمة، GS 450h في عام 2006، ؛ كما وطرحت في عام 2007 سيارة السيدان الهجينة بالكامل الأكثر قوة LS 600h. وشهد العام 2011 إطلاق CT200h كأول سيارة هجينة مدمجة فاخرة. في عام 2014 تم بيع أول سيارة NX300h كأول سيارة متعددة الاستخدامات من الحجم المتوسط، فيما شهد العام 2015 طرح RC300h، أول سيارة رياضية كوبيه فاخرة هجينة بالكامل، ومؤخراً تم طرح طراز LC500h كأول مركبة هجينة مزودة بنظام دفع “هايبرِد” متعدد المراحل في عام 2017.

وتقوم لكزس اليوم ببيع 10 طرازات هجينة بالكامل فاخرة عالمياً، وتعدّ العلامة التجارية المتميزة والأولى التي تقدم أكبر قائمة من السيارات الهجينة بالكامل.

وينظر إلى التكنولوجيا الهجينة بوصفها الحل العملي الناجع بيئياً في قطاع النقل كونها تساهم في تحسين جودة الهواء، ولا تتطلب أي إضافات إلى البنية التحتية، كما لا تفرض تغييرات على سلوك السائق وذلك من دون المساومة على المسافات المقطوعة.

فيما تقدم الفطيم للسيارات، في دولة الإمارات العربية المتحدة، خمس طرازات للسيارات الهجينة الفاخرة، تشمل LC 500h، وLS 600h، وGS 450h، وCT 200h.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}