لينكون تطلق طرازات أحادية اللون جديدة من أفياتور ونوتيلوس لتنضمّ إلى نافيجيتور المتميّزة بلونها الأحادي

توسّع التصميم الأنيق والمُلفت في سيارات لينكون أحادية اللون، الذي أطلق لأول مرة في سيارة الدفع الرباعي الرائدة لينكون نافيجيتور، وأصبح الآن يشمل المزيد من سيارات الدفع الرباعي المتنامية لدى العلامة الفخمة والمتوفرة ضمن طرازات العام 2021 من سيارتي نوتيلوس وأفياتور.

ومع اكتساب درجات الألوان الأحادية جاذبية كبيرة في مختلف المجالات، بما في ذلك الأزياء والديكور المنزلي، تواصل سيارات الدفع الرباعي من لينكون استقطاب المزيد من الاهتمام بالعلامة الفاخرة. ففي الربع الثاني من العام الجاري، استمرت حصّة التجزئة لسيارات الدفع الرباعي من لينكون بتحقيق مكاسب كبيرة للعلامة، حيث ارتفعت هذه الحصة 1.5% لتستحوذ على نسبة 7% من قطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في الولايات المتحدة.

وارتفعت المبيعات في جميع أنحاء الشرق الأوسط خلال شهر يونيو وحده بنسبة 36% مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي. وسجلت سيارة أفياتور من فئة الدفع الرباعي أرقام مبيعات ضخمة في ما بات أفضل شهر لها على الإطلاق، في حين تستمر شعبية كورسير التي أطلقت مؤخراً في جذب المزيد من العملاء.

وتتوفر سيارات سلسلة الألوان الأحادية باللون الأبيض واللؤلؤي الخزفي والأسود وأصبحت متوفرة الآن باللون الرمادي أيضاً، لتقدم للعملاء طريقة جديدة في تخصيص سيارة لينكون وفق رغبتهم. ويتميز تصميمها الخارجي بشبكة لينكون الأمامية المميزة ورمز العلامة باللون المتدرج الأحادي إلى جانب التصميم الفريدة للعجلات السوداء مقاس 20 بوصة و22 بوصة. وتتضمن العناصر الإضافية حسب نوع السيارة ما يلي: المرايا الجانبية بلون هيكل السيارة والقسم السفلي الأنيق والقوالب المحيطة بالعجلات.

إيرل لوكاس، كبير مصممي الهيكل الخارجي للسيارات لدى لينكون، أوضح بقوله: “يمتاز اللون الأحادي بالدقة والأناقة ويُبرز التفاصيل الجميلة في سيارات الدفع الرباعي من لينكون. وتضم السلسلة الجديدة طرازات نوتيلوس وأفياتور ونافيجيتور التي مكنتنا من التوسع بسلسلتنا الجديدة ومنح عملائنا خياراً فريداً لتخصيص سيارتهم من لينكون حسب رغباتهم.”

وتتوفر سلسلة السيارات أحادية اللون ضمن سلسلة سيارات الدفع الرباعي من لينكون بدرجات الألوان التالية:

  • 2021 لينكون أفياتور: الأبيض والأسود والرمادي
  • 2020 لينكون نافيجيتور: أبيض ولؤلؤي وأسود