لاند روڤر تدعم المغامر زيد السوادي في رحلته الاستكشافية لوطنه الأردن

في إطار منصة اتصالات لاند روڤر الإقليمية المبتكرة “أرضي MYLAND”، ستتابع لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المغامر العاشق لعلامة لاند روڤر زيد السوادي، صاحب صفحة ProjectOverLandy، فيما يقود سيارته من طرازلاند روڤرLR4 في رحلة مدتها تسعة أيام لزيارة عدد من أشهر المعالم في الأردن.

وسوف يغتنم المغترب الأردني المقيم في الإمارات الفرصة ليعود إلى وطنه الأم، ويشاهد عدداً من الأماكن المذهلة في الأردن في جولة على متن سيارة لاند روڤر LR4.

ولطالما كان زيد عاشقاً للسفر برّاً والتخييم طيلة حياته، حيث ترعرع في أسرة غرست فيه حب المغامرات الخارجية منذ الصغر. ونظراً لشغفه بعلامة لاند روڤر، قام بتأسيس صفحة ProjectOverLandyلتوثيق رحلاته العديدة في سياراته من طراز لاند روڤر في مختلف أرجاء المنطقة، من خلال التقاط مشاهد رائعةخلال تجاربه هذه.

وفي هذا الشأن قال زيد السوادي: “يمتد ملعبي الحالي على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، حيث أنطلق في رحلات استكشافية أسبوعية في سيارتي من طراز لاند روڤر ديفندر. وأجد نفسي محظوظاً جداً لكوني أعيش في هذه المنطقة الغنية بتراثها وثقافتها وطبيعتها الرائعة. ومن الرائع أن يقودني حماسي تجاه المغامرات الخارجية للعودة إلى وطني الأم، حيث سأتمكن من القيادة على الطرق العادية والوعرة بسيارتي من طراز لاند روڤرLR4”.

وتابع قائلاً: “أتطلع قدماً لبدء هذه المغامرة مع لاند روڤر، وآمل أن أتمكن من عرض بعض من المعالم الطبيعية والتاريخية والأثرية والروائع المخفية الموجودة في الأردن خلال رحلتي هذه”.

ستبدأ الرحلة من مدينة عمّان في الخامس من أغسطس، حيث سيوثق حسابProjectOverLandyرحلة السوادي على مدى تسعة أيام، يزور خلالها مواقع مختلفة تشمل مدينة جرش وقصر عمرة والبحر الميت ومدينتي البتراء والعقبة.

وستستمر علامة لاند روڤر بإقامة سلسلة من الجولات الاستكشافية عبر أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدعم محبي القيادة على الطرق الوعرة في مغامراتهم المتميزة، مؤكدة التزامها بقاعدتها المتنامية في المجتمع وبمشاركة عظمة وتميز سكان المنطقة وأراضيها.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}