لاند روفر ديسكفري الجديدة كلياً تظهر لأول مرة في دولة الإمارات

شهدت لاند روڤر ديسكڤري الجديدة كلياً الظهور الأول لها خلال العطلة الأسبوعية على شاطئ كايت بيتش في جميرا الذي يعد إحدى أكثر وجهات المغامرات إقبالاً في دبي. وقد نجحت السيارة الأحدث ضمن عائلة لاند روڤر ديسكڤري في إحياء فلسفة المغامرة والاكتشاف الأصيلة، مع عرض قيادة حماسي وجريء على مضمار صعب ومليء بالتحديات.

ومع قدراتها ومرونتها التي لا تضاهى، تجسّد سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً وعود العلامة التجارية بتجاوز حدود المألوف، والجمع بين الجاذبية البريطانية مع روح المغامرة الوثّابة. ويستفيد موديل الجيل الخامس من هيكل الدفع الرباعي القوي والآمن وخفيف الوزن بالحجم الكامل من لاند روڤر، لتقديم أعلى مستويات الراحة والمرونة منقطعة النظير.

وتم تزويد سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً بمجموعة محركات سوبرتشارجد عالية الكفاءة من جاكوار لاند روڤر، تقترن جميعها بعلبة نقل التروس الأوتوماتيكية ZF بثماني سرعات لتأمين استجابة في غاية السلاسة والسرعة. وتمتاز سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً بحجم كامل مع سبعة مقاعد في ثلاثة صفوف، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات المتطورة للحفاظ على سلامة جميع أفراد الأسرة، وإبقائهم على اتصال دائم، وضمان ثقتهم على جميع الأسطح وجميع التضاريس وفي جميع الأحوال الجوية، حيث قال جيري ماكغفرن، المدير التنفيذي للتصميم لدى لاند روڤر: “لقد ارتقت هذه السيارة بهوية ديسكڤري للوصول إلى سيارة دفع رباعي فاخرة تمتاز بأعلى مستويات الجاذبية والمرونة والقدرات الفائقة”.

وفي سياق حديثه عن إطلاق السيارة ، قال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تم تصميم ديسكڤري الجديدة كلياً لتكون سيارة دفع رباعي فاخرة مع أعلى مستويات الجاذبية والمرونة وأقوى القدرات الفائقة، لترسم معالم مرحلة جديدة لعائلة لاند روڤر ديسكڤري بتصميمها الهندسي الثوري. ويؤكد هذا الموديل الجديد الذي يحمل تراث وهوية علامتنا التجارية، على روح المغامرة التي كانت دائماً جزءاً جوهرياً في صميم عائلة ديسكڤري. ومع إطلاق ديسكڤري الجديدة كلياً هنا في دولة الإمارات ، بالتعاون مع الوكيل الرسمي المستورد شركة الطاير للسيارات وبريمير موتورز نحن متحمسون للغاية لمنح عملائنا ومحبينا المزيج المثالي بين المزايا العملية والتصميم المتطور.

تتوفر لاند روڤر ديسكڤري الجديدة حصرياً في صالات عرض الطاير للسيارات وبريمير موتورز بجميع أرجاء دولة الإمارات بأسعار تبدأ من 250,900 ألف درهم . ويشمل السعر خمس سنوات/ 65,000 كيلومتر خدمة صيانة ، بالإضافة إلى خمس سنوات/150,000 كيلومتر ضمان.

وعلق أشوك خنّا ، الرئيس التنفيذي بالطاير للسيارات على إطلاق السيارة قائلاً: ” تتمتع سيارات لاند روڤر دوماً بمكانة خاصة في قلوب عشاق السيارات في دولة الإمارات على مدى عقود طويلة. وتحمل اليوم سيارة الدفع الرباعي ديسكڤري الجديدة كلياً ، فخر تراث لاند روڤر نحو المستقبل من خلال قدراتها الخارقة وتصميمها المتطور. ومن خلال العروض التنافسية التي تقدمها الطاير للسيارات وبريمير موتورز، فكلى ثقة أنها ستكون واحدة من أفضل الخيارات لدى العملاء عند شراء سيارة دفع رباعي فاخرة.”

وطوال عطلة نهاية الأسبوع (17 و18 مارس)، يمكن لزوار شاطئ كايت بيتش في دبي مشاهدة سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً بأنفسهم ورؤية مظهرها الديناميكي، وأسطحها المتطورة، وتفاصيلها الهندسية الدقيقة، من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 10:00 ليلاً. وتدعو لاند روڤر الزوار لاستكشاف سيارة الدفع الرباعي الأكثر مرونةً في العالم، والتمتع بالمشاركة في تجربة الركاب، بينما تستعرض قدراتها على جميع التضاريس على مضمار لاند روڤر “Urban Jungle Course”، الذي يحتوي على التلة ’The Hill‘، ومنحدر أكسل الجانبي الملتوي ’The Axel Twister Side Slope‘، ومسارات الجرّ ’Traction Tracks‘.

وفي سبقٍ هو الأول من نوعه للعلامة التجارية الفاخرة لاند روڤر، تم بثّ  تلك التجربة الشيقة مباشرة عبر @LandRoverMena أمس، لتصبح بذلك أول شركة في المنطقة تستخدم بثّ الفيديو 360 درجة المباشر على تويتر. ويمكن لعشاق السيارات في جميع أنحاء العالم أيضاً إعادة مشاهدة أول فيديو مباشر 360 درجة على كل من تويتر وبيريسكوب.

وفي معرض حديثه عن إنجاز لاند روڤر باعتبارها العلامة التجارية الأولى في المنطقة التي تعرض بثّ فيديو 360 درجة مباشرة عبر تويتر، قال بنيامين آمبين، رئيس الإيرادات، تويتر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “ستسهم هذه الخطوة في وضع الناس في مقاعد سائقي الاختبارات، والسماح لهم بأن يكونوا جزءاً من فعالية الكشف الحصرية خلال عطلة نهاية الأسبوع مع أفضل تجربة غامرة. وسيتمكن الجمهور، سواءٌ كانوا يشاركون في أنشطة عطلة نهاية الأسبوع أم كانوا يشاهدون الإعادة، من تحريك أجهزتهم أو التمرير بواسطة أصابعهم لاستكشاف كل زاوية قامت @LandRoverMENA بمشاركتها. وسيحظى الجمهور بفرصة رائعة لرؤية التصميم المتميز والقدرات الفائقة لسيارة الدفع الرباعي، وسيتمكنون من التفاعل مع الفيديو أيضاً عن طريق إرسال القلوب والتعليقات.”

العجائب السبع في ديسكڤري:

سبعة مبادئ توضح جوهر سيارة ديسكڤري وتشكل محاور بنائها:

المقاعد السبعة الرائعة: كل مقعد في السيارة هو أفضل مقعد للجلوس

مساحة داخلية مرنة توفر سبعة مقاعد لبالغين بحجم كامل

الفرد المحبوب في العائلة: وفر لكم الأمان على مدى 26 سنة الماضية

تكنولوجيا سلامة شبه مستقلة توفر للأسرة راحة البال
مساحة داخلية فاخرة تجمع بين التصميم الرائد مع مواد طويلة الأجل عالية الجودة ومساحة مريحة لجميع أفراد الأسرة

قاهرة التلال: لا يمكن لشيء أن يقف في طريقها مهما كانت تضاريس الأرض والأسطح التي تسير عليها في مختلف الظروف الجوية

تقدم البنية الهندسية لسيارات لاند روڤر كاملة الحجم قدرة غير مسبوقة في العالم على جميع التضاريس
تقلل البنية الخفيفة من الألومنيوم وزن السيارة بمعدل 480 كغ
ملكة السحب: قدرة السحب الأفضل في فئتها 3,500 كغ، ونظام مساعد سحب متقدم شبه ذاتي يلغي صعوبات مناورات الرجوع خلفاً

الإبداع البريطاني: مصممة بلمسة سحر وتطور يحبها العالم أجمع

تصميم يحتفظ بالخطوط الرئيسية لعائلة ديسكڤري، مع إضافة لمسات وأسطح متطورة

تفوق في التخزين: مساحة لكل شيء

ما يصل إلى 2500 لتر من مساحة الأمتعة، وقدرة تخزين ذكية لضرورات الأسرة في القرن الواحد والعشرين

توصل جميع الأجيال: ميزات ذكية تجعل الحياة أسهل

مجهزة بما يصل إلى 9 منافذ USB، وست نقاط شحن 12 فولت

عندما تنتهي الطرقات: قادرة على الوصول إلى الموائل المهددة والأشخاص المعرضين للخطر

ستواصل ديسكڤري الجديدة كلياً عمل لاند روڤر في مشاريع المساعدات الإنسانية والحفاظ على البيئة في جميع أنحاء العالم

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}