كيا تكشف عن كارينز الجديدة

كشفت كيا عن كارينز 2017 بتحديثات منتصف العمر في أوروبا.

حصلت كارينز على العديد من التغييرات في شكلها الخارجي، من ضمنها صدام أمامي جديد بمصابيح ضباب مختلفة، و شبك أمامي بهوية أنف النمر. بينما حصلت خلفيتها على صدام خلفي جديد، و مصابيح خلفية بتصميم داخلي مختلف. و بالإضافة إلى ذلك فإنها ستأتي بخيار اللون الأزرق الجديد للشكل الخارجي، و بتصاميم مختلفة للجنوط من مقاس 16 إنش، و 17 إنش، و 18 إنش.

لم تكشف كيا عن أي صور للداخلية حالياً، و لكنها قالت بأن مقاعد السيارة الـ 7 ستستخدم القماش أو الجلد و ستأتي باللونين الأسود أو البيج، و بحسب فئة السيارة فإنها ستحمل تطعيمات بتأثيرات معدنية أو بتأثير الكربون فايبر، أو باللون الأسود اللامع.

ستُزوّد الداخلية بأحدث نسخة من نظام كيا الترفيهي مع شاشة لمسية بمقاس 7 إنش أو 8 إنش، و مع دعم لنظام TomTom للملاحة، و نظامي أندرويد أوتو و أبل كاربلاي، و بكاميرا للرؤية الخلفية. و سيرتبط النظام الترفيهي مع نظام JBL الصوتي الذي يعمل عبر 6 سماعات و مضخم للصوت.

من جانب الأداء ستُزوّد كارينز بمحرك GDi يعمل بالبنزين بسعة 1.6 لتر، و بقوة 136 حصان، أو بمحرك CRDi يعمل بالديزل بسعة 1.7 لتر، و بقوة 115 حصان، أو بقوة 136 حصان. و سيتوفر محرك الديزل الأقل قوة مع رزمة Eco التي تأتي مع نظام لإطفاء المحرك في حالة التوقف، و إطارات قليلة الاحتكاك من ميشلان، و نسب سرعات محسنة لناقل الحركة لتقليل استهلاك الوقود و انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ستكشف كيا عن صور و أسعار كارينز 2017 الجديدة قريباً قبل طرحها في الأسواق الأوروبية مع نهاية هذا العام، أما وقت وصولها المتوقع إلى السعودية فلم يُحدد بعد، و لكن تقول وكالة كيا الجبر بأنه سيكون قريباً.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}