كيا تطلق جولتها الترويجية الجديدة لعام 2016

أعلنت شركة الماجد للسيارات ، الوكيل الحصري لسيارات كيا في دولة الإمارات العربية المتحدة ، عن قيامها بعرض مجموعتها الحالية من سيارات الركاب في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ، وذلك من خلال النسخة الأحدث منجولتها الترويجية التي تنطلق خلال الفترة من 19 فبراير وحتى 25 مارس. وستغطي كيا في هذه الجولة العديد من المواقع في الإمارات على مدى 6 أسابيع.

وستتيح جولة كيا الترويجية السنوية لعشاق السيارات والعملاء المحتملين الفرصة للتعرف إلى أحدث إضافات الشركة ، فضلاً عن طرازي “أوبتيما”و “سبورتاج” الجديدين كليًا ، إلى جانب الموديلات المفضلة التي اكتسبت شهرة راسخة في الإمارات. وسيشارك في الجولة الخبراء المتخصصون من كيا للرد على الأسئلة ، وترتيب حجوزات اختبارات القيادة في الأماكن التي ستصل إليها الجولة.

وقال محمد خضر ، رئيس شركة الماجد للسيارات – كيا : “لقد سجلنا قدرًا كبيرًا من الاهتمام خلال جولة كيا الترويجية في العام الماضي من جانب العملاء الذين يزورون معارضنا في جميع أنحاء الإمارات، الأمر الذي حفزنا على إطلاق الجولة الترويجية لستة أسابيع، لإفساح المجال أمام جميع عملائنا الكرام للاستفادة من عروضنا الرائعة. وسيكون هناك فريق م نالخبراء فيكل محطة خلال الجولة للمساعدة في الرد على استفسارات العملاء ، بما في ذلك الترتيب لحجوزات اختبارات القيادة ، وضمان أفضل الممارسات في مساعدة العملاء على اختيار السيارات المناسبة لاحتياجاتهم. وكماهي الحال في الجولات السابقة ، نتوقع تسجيل استجابة قوية،لاسيما وأن سيارات كيا تحظى بسمعة عالية لما تتسم به من أداءمتميزمع توظيفها لأحدث التقنيات المتطورة في كافة فئات السوق”.

يشار إلى أن دبي تعد الوجهة الأولى لحملات كيا الترويجية خلال العام 2016 ، وستعرض الشركة مجموعة سياراتها في دبي فستيفال سيتي يوم 19 فبراير ، ثم ستنتقل إلى منار مول برأس الخيمة في 26 فبراير. وفي 4 مارس ستصل الجولة إلى البوادي مول بالعين قبل عودتها مجددًا إلى دبي مرة أخرى للتوقف في”أرابيان سنتر” لتعرض سياراتها يوم 11 مارس. وستحط الجولة الرحال في الفجيرة ، وتحديدًا في اللولو مول يوم 18 مارس ، في حين ستكون قناة القصباء في الشارقة محطتها النهائية في25 مارس. وستكون ساعات العرض خلال الجولة في جميع المواقع من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشرة قبل منتصف الليل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}