كيا تسجل أول ظهور لها في معرض إكسبو للسيارات 2018 في الهند

أعلنت “كيا موتورز” في الهند عن عزمها تسجيل أول حضور لها في السوق الهندية في معرض “أوتو إكسبو 2018” بمدينة نيودلهي، من خلال كشفها عن موديل جديد من فئة سيارات المستقبل. وستكشف كيا عن “كيا إس بيه” Kia SP في معرض نيودلهي للسيارات يوم 7 فبراير 2018، إلى جانب عرض 16 موديلاً عالميًا تحمل العلامة التجارية.

واستوحت الشركة الموديل الجديد من التراث الهندي، مع تعزيزه بالتكنولوجيا المتقدمة، كما أنه يكشف عن خطط الشركة لطرح السيارات الرياضية الجديدة إلى السوق الهندية في المستقبل. وتجمع السيارة بين سمات الجرأة والأناقة والجمال والتطور الفائق، من خلال توظيف أحدث التقنيات، بما يضمن لها توفير وظائف مثالية عالية كسيارة رياضية صغيرة.

وإلى جانب الكشف عن سيارة المستقبل “إس بيه” لأول مرة على مستوى العالم، ستعرض كيا مجموعتها العالمية من السيارات في المعرض، بما في ذلك مجموعة واسعة من السيارات الكهربائية والهجينة، والعديد من السيارات الأخرى، ومنها “ستينجر” الرياضية الجديدة. وتسعى “كيا موتورز” لتكرار فصول قصة نجاحها العالمية في الهند التي تعتبر أسرع أسواق السيارات نموًا في العالم.

وقال هان وو بارك، رئيس شركة “كيا موتورز”: “إننا في “كيا موتورز” نفخر جميعًا بتسجيل خطواتنا الأولى في واحدة من أكبر أسواق السيارات في العالم، لاسيما وأننا نتطلع إلى أكثر من مجرد بناء سيارات عظيمة، بل نهدف إلى وضع معيار جديد في صناعة السيارات الهندية، من خلال تزويد المستهلكين بمنتجات وخدمات عالمية المستوى، ومشاركة المجتمع المحلي ورد الجميل إليه”.

 

وتعد منتجات كيا الحائزة على الكثير من الجوائز من بين السيارات الأكثر شعبية في العالم اليوم، حيث تحظى بالتقدير لتصميمها الجذاب، وما تحمله من تقنيات فائقة، على نحو ينعكس بالإيجاب على ثقة عملائها. وتظهر الهوية المتميزة في التصميم، بما في ذلك شبكتها المميزة على شكل “نمر الأنف”، في جميع الموديلات، ما يتيح التعرف بسهولة على جميع سيارات العلامة في جميع أنحاء العالم.

وسيتم عرض سيارة المستقبل “كيا إس بيه” ومجموعة كاملة من سيارات كيا في جناح كيا الكائن في القاعة 7 من المعرض.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}