كيا اكسيد 2020 تنضم لأسطول سيارات الكروس اوفر من كيا

كيا اكسيد 2020 – Kia XCeed السيارة الكورية الجديدة جاءت  لكي تمثل فئة أعلى من سيارة كيا سيد و لتنافس كلاً من : سيارة  فولكس فاجن جولف Alltrack و سيارة فورد فوكس اكتيف الأمريكية .

كيا اكسيد 2020

سنعرض لكم أعزاءنا متابعي عرب شفت عن أول صورة تشويقية لسيارة كيا اكسيد 2020 القادمة قريباً ، لتنضم إلى أسطول سيارات الكروس أوفر من كيا .

كيا اكسيد 2020

وحسب هذه الصورة التشويقية أحبتنا يبدو بأن هوية التصميم لهذه السيارة القادمة سيكون عصرياً وأنيق ، ومن الواضح بأن هيكل هذه السيارة الجديدة سيحصل على خطوط حادة مع لمسات ديناميكية توفر إنسيابية عالية ، كما حصلت السيارة على أقواس عجلات عريضة ، كما نلاحظ إمتلاك سيارة اكسيد 2020 لسقف مائل .

تصميم كيا اكسيد 2020

وحجم الأبعاد الخارجية لـ سيارة كيا اكسيد 2020 – Kia XCeed تبدو السيارة في المنتصف أكبر من كيا ستونيك – Kia Stonic ، وأصغر من كيا سبورتاج – Kia Sportage .

أما من الناحية الميكانيكية من المتوقع حصول سيارة كيا اكسيد – Kia XCeed القادمة على محرك مستمد من سيارة كيا سيد 2019 الحالية ،و ستتوفر بخيار هجين من المحركات مستوحاه من سيارتي هونداي  كونا،  وكيا نيرو.

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربة قيادتنا لسيارة استون مارتن DBS Superleggera

وحسب بعض المعلومات الصحفية الأولية ان سيارة ستحصل على مقصورة أجدد سيارات كيا على لوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، كما ستحصل على لمسات مستمدة من سيارة كيا سيد .

Kia XCeed 2020

سيتم إطلاق سيارة كيا اكسيد – Kia XCeed رسمياً أعزاءنا متابعي عرب شفت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات الشهر القادم .

يتوجب علينا تذكيركم أننا سبق وعرفناكم بداية هذا العام عن سيارة كيا تيلورايد 2020 أكبر سيارة SUV والتي انضمت الى أسطول سيارات كيا والتي ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 ، حيث زودت بـ 3 مقاعد لكي تتسع السيارة لنقل ثماني ركاب على متنها، وتعتبر سيارة تيلورايد شقيقة هونداي بالسايد 2020 .

kia xceed

تابعوا كل ماهو جديد أعزاءنا متابعي عرب شفت عن عالم السيارات والمحركات وقوة المحركات والتسارعات وعن اسعار ومواصفات السيارات عبر موقعكم الالكتروني عرب شفت .