كلداري للسيارات تفتتح معرضها في حلته الجديدة بإمارة رأس الخيمة

أعلنت شركة كلداري للسيارات، الاسم الرائد في قطاع السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح معرضها في حلته الجديدة بإمارة رأس الخيمة. تتمتع صالة العرض الفخمة والمتطورة بموقع متميّز في شارع الشيخ محمد بن سالم، بجانب المقر الرئيسي للشركة في رأس الخيمة.

على مساحة تصل إلى 3000 متر مربع، سوف يضم المعرض مركزًا للمبيعات والخدمة وقطع الغيار للعلامة اليابانية الفاخرة “مازدا” والعلامة الهندية “ماهيندرا” الرائدة في عالم السيارات. وإلى جانب مجموعة واسعة من أحدث السيارات المعروضة والمتاحة للبيع، سوف تتضمن المنشأة فرعًا لشركة “زيبارت” الأمريكية لحلول العناية بالسيارات، بالإضافة إلى قسم لشركة كلداري للسيارات المُستعملة.

ومن جانبه، صرَّح السيد/ أكسل درِيّر، الرئيس التنفيذي لشُعبة السيارات بمجموعة كلداري إخوان، قائلًا: “تحظى شركة كلداري للسيارات بسمعة طيبة وشهرة واسعة في قطاع السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة على مدى أكثر من خمسة عقود. ونهدف من خلال هذه المنشأة في حلتها الجديدة بالكامل، إلى تزويد العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة بمجموعة واسعة من الحلول الشاملة والمبتكرة في وجهة واحدة تلبي كافة احتياجاتهم. حيث سنقدم من خلال هذه المنشأة حلول المبيعات والخدمة وقطع الغيار للسيارات الجديدة فضلاً عن السيارات المُستعملة. وتهدف صالة العرض الجديدة ومركز الخدمة إلى الارتقاء بتجربة العميل عبر كافة مراحلها المختلفة بدءًا من لحظة دخوله إلى المعرض.”

ثم أردف دريّر قائلًا: “سوف نعرض المجموعة الكاملة لأحدث سيارات شركة “مازدا” اليابانية بما في ذلك طراز CX-30 الجديدة كليًا، والتي تم إطلاقها مؤخرًا وكذلك مجموعة سيارات علامة “ماهيندرا” الهندية، وتشمل طراز XUV500 السيارة العائلية ذات السبعة مقاعد، والسيارة فئة البيك أب. كما تحدونا ثقة كبيرة أن المعرض الجديد سيعزز تجارب العملاء بما يتوافق مع فلسفتنا ويضاهي قوة منتجاتنا. كما ستقدم المنشأة الجديدة مزيدًا من الدعم لنمو الشركة ولا سيما تعزيز تواجد علاماتنا التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

كما علق السيد/ محمد يحيى كازي ميران، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة كلداري إخوان قائلاً: “نحن في كلداري إخوان نضع العميل دائمًا في مركز اهتمامنا، كما نحرص على مواصلة الاستثمار في مشاريع البنية التحتية والمرافق بهدف تعزيز تجربة العملاء في كل مرة يتفاعلون فيها مع علاماتنا التجارية.”