كشفت مرسيدس مايباخ بشكل رسمي عن سيارتها الاختبارية Ultimate Luxury

قامت شركة  مرسيدس مايباخ وبشكل رسمي بالكشف عن سيارتها Ultimate Luxury الاختبارية، بخليط مميز بين فئة السيدان وفئة الـ SUV.

على العكس التوقعات بأن تقوم  مرسيدس مايباخ  بالكشف عن النسخة الاختبارية من GLS الجديدة كلياً، فقد صدمت  مرسيدس تلك التوقعات بهذا التصميم الغريب والذي يظهر في المقدمة على هيئة SUV، بينما تختلف الأمور كلياً من الخلف وتظهر السيارة كأنها سيدان مع الصندوق الخلفي. جاذ هذا الخليط  لإثارة إعجاب السوق الصيني الذي ترتفع فيه مبيعات سيارات السيدان والـ SUV الفاخرة .

يحمل التصميم الخارجي لِ Ultimate Luxury الاختبارية فخامة مرسيدس مايباخ المعتادة، بالتصميم الأنيق والخطوط الانسيابية، التي يزيّنها العديد من قطع الكروم التي نراها في الشبك، الصدام الأمامي، مقابض الأبواب، حواف النوافذ، يستمر الكروم في المؤخرة فوق المصابيح وأسفل الصدام مع مخارج العادم أيضاً.

لا تقل داخلية Ultimate Luxury  فخامةً عن الخارج، فقد جاءت بالجلد الأبيض الفاخر، بينما تأتي تطعيمات السيارة كلها باللون الذهبي الأحمر (Rose Gold) في تناسق جميل،  يبدو تصميم الداخلية مشابهاً بسيارات مرسيدس الأخرى وهو أمر محبب كون داخلية مرسيدس تتسيد السيارات الفاخرة برأي النقاد والمتابعين، حيث تظهر شاشتي العدادات والنظام الترفيهي MBUX بمقاس 12.3 انش لكل واحدة، ونرى المقود الشبيه بـ S-Class المحدثّة مع الكونسول الوسطي الأسود بأزرار قليلة، وأخيراً نرى ابريق الشاي والأكواب الخاصة به.

تحمل Ultimate Luxury الاختبارية 4 محركات كهربائية تنتج مجتمعةً 738 حصان، بالإضافة إلى بطارية بسعة 80 كيلوواط-ساعة كافية لتوفير قيادة لمسافة 322 كم وفقاً لمرسيدس، وبفضل نظام الشحن السريع يمكن شحن البطارية لقطع مسافة 97 كم في 5 دقائق فقط.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}