كشفت تويوتا رسمياً عن برادو 2018 بتحديثاتها الجديدة

قامت شركة تويوتا بالكشف رسمياً عن سيارة برادو 2018 بتحديثاتها الجديدة وذلك ضمن معرض فرانكفورت حيث تعيد SUV تويوتا إلى المنافسة من جديد.

قبل 8 سنوات تم الكشف عن برادو وحان الان بان تحصل على تحديثات منتصف العمر، وتعتبر برادو من أحد أهم سيارات تويوتا ولا تقل أهمية عن لاندكروزر، تباع برادو حالياً في 130+ دولة وتعتبر أكثر SUV مبيعاً في 10 دول أوروبية.

ضمت التحديثات الجديدة كلا من الواجهة الأمامية والخلفية وصولاً إلى الداخلية وأخيراً المحركات.

ظهر تصميمها الخارجي  بلمسة أنيقة عكس الموديل السابق الذي كان مبعثراً حيث نرى مصابيح أمامية تناسقت مع الشبك الجديد وصدام سفلي بخطوط حادة ومظهر أمامي عام شبيه قليلاً بشقيقتها فورتشنر، امامن جانبها نرى بروزاً في الرفرف الخلفي بينما تحمل الخلفية مصابيح أقصر من سابقتها ومعتّمة.

وجاءت داخليتها بشكل أبسط حيث تم وضع الأزرار أسفل شاشة النظام الترفيهي بمقاس 8 انش في ترتيب طولي أنيق مع تحديث المواد المستخدمة وتوفير خيارات جديدة من الجلود والألوان والتطعيمات.

اما من ناحية الأداء تتوفر برادو 2018 بخيارين من محركات البنزين، الأول هو 4 سلندر بسعة 2.4 لتر ينتج قوة تبلغ 171 حصان وعزم دوران يصل إلى 245 نيوتن-متر، يرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات. المحرك الثاني هو محرك V6 بسعة 4.0 لتر ينتج قوة تبلغ 249 حصان وعزم دوران يصل إلى 380 نيوتن-متر، يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}