كاديلاك CT6 2017 تقدم أحد الهياكل الأكثر تطوراً في قطاع صناعة السيارات

تعتبر كاديلاك CT6 واحدة من أفضل سيارات السيدان الفارهة كبيرة الحجم من حيث الرشاقة وخفة الوزن، مع أبعاد ورحابة ترتقي لتضاهي أفضل السيارات المنافسة مبيعاً في هذه الفئة. ويقدم الطراز الجديد أيضاً سمات أكثر خفة مقارنة مع كاديلاك CTS الأصغر حجماً، إضافة إلى غيرها من الطرازات المنافسة ضمن الفئة نفسها. وتعود هذه الأفضلية في المقام الأول إلى بنية عالية التطور مصنوعة من الألمنيوم المعزز، تتضمن 11 مادة مختلفة تضمن تحقيق مزايا القوة والأداء والفعالية، التي لا يمكن مضاهاتها عملياً بين السيدات الفارهة ذات الأداء الرياضي.

وتتضمن بنية أوميغا الجديدة كلياً على وجه التحديد، والتي تم إطلاقها للمرة الأولى في كاديلاك CT6، 13 سبيكة ألمنيوم عالية الضغط في بنية الهيكل، تشكل بنية أكثر قوة وتقدم في نفس الوقت بمستويات استثنائية من الهدوء.

وإضافة إلى ذلك، تخفف سبائك الألمنيوم عالية الضغط المثبتة في الجزء السفلي من الهيكل، من أي تعقيدات في التصميم. وهي تساهم بشكل ملحوظ في الكتلة الإجمالية المنخفضة للهيكل. ومن أحد الدلائل المثبتة على ذلك حقيقة أن CT6 أخف وزناً بحوالي 99 كيلو غرام عند مقارنتها بسيارة مشابهة تستخدم الفولاذ شديد الصلابة.

ومن الحقائق المذهلة- ولتحقيق بنية الهيكل الجديدة المثالية- نفّذ المصممون 50 مليون ساعة من أعمال التحليل الكمبيوترية- من ضمنها 200,000 محاكاة للهيكل- ما أثمر عن 21 براءة اختراع.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}