قسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روڤر يكشف عن سيارة جاكوارXE SV PROJECT 8

أعلن قسم العمليات الخاصة لدى جاكوار لاند روڤر اليوم عن أقوى سيارة أداء من جاكوار وأكثرها رشاقة: XE SV Project 8، وهي نسخة نموذج من سيارات جاكوار الصالون الرياضية بقوة 600 حصانًا تقدم أداء سيارات السوبركار، وسيجري اختبارها لأول مرة على حلبة نوربورغرينغ نوردشلايفه الشهيرة. وتم تمويه هذه السيارة بشكل خاص من قبل وحدة التصميم في قسم العمليات الخاصة.

ومع النسخة الأكثر ضبطاً من محرك السوبرتشارجد V8 بسعة 5 لتر من جاكوار لاند روڤر، ستصبح Project 8، ثاني سيارة ينتجها قسم العمليات الخاصة ضمن إصدار جامعي السيارات، وذلك بعد الإطلاق الناجح لسيارة جاكوار F-TYPE Project 7 في عام 2014. ولن يتم إنتاج أكثر من 300 سيارة من هذا الطراز الذي يقوم المركز الفني في قسم العمليات الخاصة في كوفنتري بتجميعه يدوياً، لتوزيعه في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا السياق، قال جون إدواردز، العضو المنتدب لقسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روڤر: “إنه الوقت المناسب لقسم العمليات الخاصة لإنتاج سيارة الأداء الأكثر تطوراً في تاريخ جاكوار. ويتمتع فريقنا بالشغف والحماس اللازم لذلك، وهو ملتزم بخلق تجربة القيادة الأكثر إثارة على الإطلاق”.

وتابع بالقول: لقد أبدى عملاؤنا في جميع أنحاء العالم حماسة كبيرة تجاه سيارة F-TYPE Project 7. وسوف ترتقي سيارة XE SV Project 8 بهندسة الأداء والديناميكيات الهوائية إلى مستوى آخر، يجذب عشاق وجامعي السيارات الشغوفين. وسوف يعكس سعر سيارة الأداء الرياضية هذه والمتوفرة بأعداد محدودة، جوهرها وتفردها”.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}