فيديو يوثق جزءاً من عملية صنع سيارة نيسان GTR50

يوضح هذا الفيديو جزءاً من عملية صنع سيارة نيسان GTR50 حيث نشرته شركة التصميم الإيطالية Italdesign على قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب .
وجاء هذا الفيديو احتفالا بمناسبة مرور 50 عام على إطلاق طراز نيسان جي تي ار – نيسان سكايلاين – ، وتوثق سيارة نيسان GTR50 نتيجة تعاون مشترك بين شركة اليابانية Nissan مع شركة التصميم الإيطالية Italdesign .

جاء تصميم Nissan GTR50  ياباني ايطالي مشترك ، اما اليوم ستشاهدون متابعي عرب شفت جزء من عملية صنع سيارة احتفالية ، ومازالت نيسان متحفظة على ذكر كم سيبلغ عدد النسخة التي ستنتجها من هذا الطراز الاحتفالي .

تتميز هذه النسخة منGT-R بحصولها على واجهة أمامية تحتوي على مصابيح LED أفقية التصميم ، وزودت هذه السيارة بصادم أمامي جديد ، وشبك أمامي مختلف بالكامل لتظهر هوية غريبة ، و غطاء محرك جديد ، واكتمل التصميم المميز من الجوانب مع خطوط حادة وسقف منخفض ، وحصلت نيسان GTR50 على اطارات مميزة قياس 21 إنش ، وحصلت من الخلف على مظهر مستقبلي مختلف بالكامل يتضمن مصابيح جديدة وجناح خلفي بتصميم رشيق بالإضافة إلى مشتت هواء هجومي .
تعتمد سيارة نيسان GTR50 على :
* محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 710 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران .
* يتصل المحرك بـ قير من 6 سرعات ثنائي الكلتش ، وحصلت السيارة الاحتفالية على نظام تعليق معدل ، بالإضافة إلى مكابح ذات أداء عالي .

الصادم في هذه السيارة الاحتفالية هو ثمنها ، فيبدأ سعر نيسان GTR50 من 1.05 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 3,937,500 ريال سعودي !!!

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}