فعالية خاصة مع سيارات مرسيدس AMG وعجلات كونتيننتال في ياس مارينا‎

انضمّت شركة ’كونتيننتال‘ (Continental)، المصنّع الألماني الرائد للإطارات الراقية والمورد العالمي لقطع السيارات، مرّة جديدة إلى شركة ’مرسيدس – أي إم جي‘ (Mercedes-AMG) للسيارات الفاخرة بهدف خوض تجربة حقيقية للتعرف على أكثر مزايا الهندسة الألمانية. فقد شاركت مجموعة زاد عددها عن 160 شخصاً من المدعوّين وكبار الشخصيات والإعلاميين من منطقة الشرق الأوسط في مناسبة مميّزة أقيمت على ’حلبة فورمولا وان‘ في العاصمة الإماراتية أبوظبي على مدى أربعة أيام حيث تمت تجربة بعض أبرز طرازات السيارات على الحلبة بنمط سيارات الرالي.

وقد قام الحضور بتجربة إحدي عشر سيارة  ‘مرسيدس –  أي إم جي مزودة بإطارات ’ كونتي سبورت كونتاكت‘ (ContiSportContact)  على حلبة الفورمولا وان الشهيرة بأبوظبي ، حيث تسهم إطارات كونتيننتال من هذا الطراز بتوفير أعلى مستويات القيادة من خلال سيطرة ممتازة وتماسك مثالي خاصة خلال المناورات والمنعطفات .  وقد صممت إطارات كونتيننتال فائقة الأداء كي تناسب السيارات الرياضية عالية الأداء لتصبح إضافة تكتمل بها التكنولوجيا الألمانية لطرازات أي إم جي والتي تضمنت سيارة ’ جي تي إس‘ (GT S) القوية جداً ، سيارة ’سي إل أي 45‘ (CLA 45) السريعة ، إضافة إلى مركبة ’ جي  63 ‘  (G63)  ومجموعة محدّدة من المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) بمحرّك V8 بالشاحن التوربيني من ضمنها طراز ’جي إل إي كوبيه‘ (GLE coupe).

تعليقاً على مشاركة ’ كونتيننتال ‘ في هذه المناسبة ، قال نيكوس كونتوس ، مدير التسويق لدى ’كونتيننتال ‘ في الشرق الأوسط: “لقد بدأنا الشراكة مع ’ مرسيدس  –  أي إم جي ‘ منذ عام2010 بهدف منح العملاء فرصة تجربة اداء الهندسة الألمانية عن قرب .  ومن خلال فعاليات مثل هذه فإننا نتمكّن من تأكيد مكانتنا ليس فقط كشركة رائدة عالمياً لتصنيع الإطارات الراقية ، بل أيضاً كشركة مبتكِرة ورائدة في مجال التقنيات فيما يخصّ مجموعة متنوّعة من مكوّنات السيارات شاملة وحدات التحكّم بالمحرّك (ECU) ، أنظمة المكابح ، الحسّاسات ومضخّات الوقود ، وجميعها موجودة في طرازات ’ أيإمجي ‘.”

أما بالنسبة لما يتعلّق بالمستقبل ، فأضاف قائلاً : “نحن نركّز على تعزيز شراكتنا مع ’ مرسيدس – أي إم جي‘ ،إذ أن العلامتين التجاريتين تتطلّعان للاستمرار بتطوير تقنيات حديثة ومتقدّمة من شأنها تطوير الأداء لأقصى حد .”

تعاونت ’كونتيننتال‘و’مرسيدس – أي إم جي ‘ لأول مرّة عندما قامتا بافتتاح ’ أكاديمية أي إم جي للقيادة ‘ (AMG Driving Academy) التي توفر لعشّاق العلامتين التجاريتين فرصة قيادة طرازات ’ مرسيدس‘على أبرز حلبات السباقات في الدولة. ومن خلال عمليات اختبار مكثّفة ، تطوّرت هذه الشراكة أكثر مع استخدام إطارات  ContiSportContactفي العديد من طرازات ’ أي إم جي ‘ ، وقد جرى على إثرها تنظيم سلسلة من تجارب القيادة حولا لعالم.

تتميّز مجموعة إطارات  ContiSportContactالفائقة الاداء بكونها مثالية للسيارات الرياضية وكذلك المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV)،وهي متوفرة الآن في مختلف أسواق الشرق الأوسط.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}