فريق باناسونيك جاكوار للسباقات يتوجه إلى هونغ كونغ للمشاركة في بطولة فورمولا إي للمرة الثانية

يتوجه فريق “باناسونيك جاكوار للسباقات” إلى هونغ كونغ للمشاركة للمرة الثانية في الجولة الافتتاحية من بطولة “فورمولا إي” التي ينظمها “الاتحاد الدولي للسيارات” يومي 2 و3 ديسمبر (كانون الأول).

وتتضمن هذه الجولة تنظيم سباقين متتاليين للمرة الأولى في آسيا، كما أنها تشهد انضمام نيلسون بيكيه الابن إلى تشكيلة الفريق البريطاني الجديدة إلى جانب ميتش إيفانز للمرة الأولى.

وخلال سباق هونغ كونغ، سيجتاز سائقو الفريق 45 لفّة على حلبة سباق تُقام في الشارع بطول 1,86 كم على الواجهة البحرية للمدينة، وتتضمن 10 منعطفات عادية ومنعطفين حادين، وذلك في سيارة جاكوار I-TYPE 2 الجديدة التي ستشعل الحماس في شوارع المدينة.

وبهذه المناسبة، قال مدير فريق “باناسونيك جاكوار للسباقات”، جيمس باركلي: “نحن متحمسون جداً لبدء موسمنا الثاني في بطولة فورمولا إي، والعودة مجدداً إلى حلبة السباق في مثل هذه المدينة الاستثنائية. وبما أننا نتسابق من أجل الابتكار، فقد تعلمنا الكثير من موسمنا الأول في البطولة. وعمل فريقنا بجد لتطوير أفضل منظومة نقل للحركة ممكنة للمنافسة خلال الموسم الجديد. وإلى جانب هذه التحسينات في جاكوار I-TYPE 2، انضم بيكيه إلى تشكيلة سائقي الفريق الجديدة، ونأمل أن يسهم كل ذلك في تعزيز قدراتنا التنافسية ومساعدتنا على إحراز نقاط أكثر”.

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}