فرح أمهز من جنرال موتورز تحصد لقب أفضل مدير علاقات عامة في الشرق الأوسط 2016

فازت الآنسة فرح أمهز. المدير الإقليمي للعلاقات العامة والاتصال في شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط، بجائزة “أفضل مدير علاقات عامة في منطقة الشرق الأوسط لعام 2016 “، مقدّمة من نخبة من أبرز الوسائل الإعلامية المتخصصة في قطاع السيارات بمنطقة الشرق الأوسط.

وقد قامت مجموعة من الناشرين ومدراء التحرير والصحفيين العرب المتخصصين بالسيارات بتسليم الجائزة للآنسة فرح أمهز، بحضور السيد ماريو سبانجينبيرج، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط ومجموعة من كبار مدراء جنرال موتورز الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، وبالنيابة عن اللجنة المانحة للجائزة، قال مصعب شعشاعة، المدير التنفيذي لموقع عرب جي تي : “تعتبر الآنسة فرح أمهز من أكثر مدراء العلاقات العامة في المنطقة تفاعلاً مع الإعلام، وقد لمسنا نحن ناشرو ومحررو صحافة واعلام السيارات العربي المتخصص بالسيارات على مدى سنوات تعاملنا معها جهداً مميزاً وحرصاً كبيراً على تسهيل مهمة الصحفيين المتخصصين في السيارات، وإعطائهم فرص قيادة سيارات مجموعة جنرال موتورز سواءً خلال إطلاقها عالمياً أو إقليمياً، أو من خلال تقديم المعلومات الصحفية والمواد الإعلامية التي يتم توفيرها بشكل احترافي يثري عمل الصحافة ويسهل مهامها، لذلك قررت مجموعة من الوسائل الإعلامية العربية المتخصصة بالسيارات تكريم الآنسه أمهز ومنحها جائزة تقديرية كأفضل مدير علاقات عامة في منطقة الشرق الأوسط للعام 2016”.

وبعد تسلّمها الجائزة قالت الآنسة فرح أمهز: “إنه لشرف كبير لي أن أحظى بهذا التكريم من نخبة وسائل الإعلام المتخصصة في السيارات في المنطقة، ويسعدني ويشرّفني أن أقبل هذه الجائزة بالنيابة عن زملائي في فريق الاتصال والعلاقات العامة في جنرال موتورز الشرق الأوسط. وتعتبر هذه الجائزة شهادة نعتز بها على جهودنا المستمرة للارتقاء بعلامات جنرال موتورز ذات الحضور القوي والتواجد الراسخ في هذه المنطقة”.

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة “أفضل مدير علاقات عامة في منطقة الشرق الاوسط ” هي جائزة سنوية مقدّمة من مجلّة “عرب ويلز”، وموقع “عرب شفت”، وموقع “عرب جي تي”، ومجلّة “عالم السيارات”، ومجلّة ومجلّة “سيارات”، وموقع السيارات العربي “أوتوموتورز”، وموقع Crank& Piston، ومجلّة “إيفو ميدل إيست”، ومجلّة “أوتو إنفو”.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}