غضب شركة بورش من قطع غيار السيارات المزيفة والتي تباع بإسم الشركة العملاقة

قطع غيار السيارات ، أُعلن بشكل رسمي عن إلقاء القبض على مجموعة قطع غيار لِسيارات بورش مزيفة سعرها يتجاوز عن 67 مليون دولار أمريكي من قِبل فريق متخصص لحماية العلامة العريقة الألمانية بورش .

متابعينا الكرام نود تذكيركم عن أهمية عملية صيانة سيارات بورش الرياضية بشكل مستمر ، فهذا يعتبر متطلب ضروري بالنسبة للسيارات كونها تحافظ على إستمرار شعور السائق بمتعة قيادة سيارات بورش كما أنها تحافظ على حماية أجزاء السيارة من الأعطال وتطيل من عمر السيارة وهي بحالة ممتازة .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة بورش ماكان 2019

ولكن كيف تعامل أصحاب  سيارات بورش عندما يدفعوا الأموال الكثيرة على قطع غيار سيارات مزيفة غير أصلية من الشركة الألمانية.

قطع غيار السيارات

عندما سمعت شركة بورش بقصة توفير قطع مزيفة خاصة بسياراتها بشكل واسع وكان تعليقها قبل اتخاذ اجراءات صارمة جداً ، “مالكي سيارات بورش يستحقون الاستمتاع بقيادة ركباتهم لأطول فترة زمنية ممكنة ، وللحصول على هذه النتيجة يجب تزويد سياراتهم بقطع غيار أصلية عالية الجودة”.

قطع غيار السيارات

وبسبب هذه المشكلة قامت بورش بتشكيل فريق خاص يحمل اسم “فريق حماية العلامة” ، وكانت مهمة هذا الفريق هو مطاردة ومقاضاة صناع قطع غيار سيارات بورش المزيفة.

وصادر هذا الفريق خلال العام الماضي مجموعة قطع غير أصلية لـ سيارات بورش يزيد عددها عن 200 ألف قطعة يبلغ ثمنها 67.2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 252 مليون ريال سعودي .

قامت الشركة الألمانية بلإعلان بأن معظم هذه القطع الغير أصلية تم صناعتها في الصين وتصل إلى ملايين العملاء عن طريق التسويق الإلكتروني على الانترنت عبر مواقع عملاقة مثل ؛ أمازون، و اي باي ،و علي بابا ، كما أضافت بورش بأن السعر الرخيص لهذه القطع يؤكد بأنها مزيفة وغير أصلية ، كما أن شعار بورش على هذه القطع غير دقيق ويحتوي على تفاصيل مختلفة وبالتحديد في مركز شعار العلامة الشهيرة ، ليتم وضع شكل نعجه بدلاً من حصان في شعار القطعة المزيفة .

شركة بورش

حذرت شركة بورش عملائها من سوق قطع غيار سيارات المزيفة ، فهذه القطع المغشوشة معرضة للتلف بسرعة وبكل سهولة كما أنها تُشكل خطورة كبيرة على سلامة ركاب سيارات بورش بسبب عدم اختبارها والموافقة عليها بشكل رسمي .

اقراء أيضاً …. بورش تايكان 2020 تحت الإختبار في مدينة دبي