ظهور سيارة لامبرجيني افنتادور SVJ رودستر ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019

لامبرجيني افنتادور SVJ رودستر 2020 – Lamborghini Aventador SVJ Roadster 2020 اليوم سنعرفكم اعزاءنا متابعي عرب شفت على هذه السيارة التي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 وهي لامبرجيني افنتادور SVJ رودستر بنسختها المكشوفة .

مواصفات لامبرجيني افنتادور SVJ رودستر

وقامت الشركة الايطالية أيضاً بالكشف عن نسخة لامبرجيني هوركان ايفو بجانب سيارة لامبرجيني افنتادور SVJ رودستر .

تصميم لسيارة لامبرجيني افنتادور SVJ رودستر

جاء السيارة الايطالية مشابهة لشقيقتها الكوبية ، ولكنها اليوم حصلت على سقف قابل للازالة تم صناعته من الكاربون فايبر والذي بلغ وزنه مايقارب 6 كغ ، كما وقد وأكدت شركة الايطالية أنها ستقوم بصناعة مايقارب 800 نسخة في العالم من سيارة لامبرجيني افنتادور SVJ رودستر.

سيارة افنتادور SVJ رودستر

محرك لامبرجيني افنتادور SVJ رودستر المكشوفة

اعتمدت هذه السيارة الخارقة على نفس محرك شقيقتها الكوبية ، حيث انها حصلت على محرك محرك V12 سعة 6.5 ليتر تنفس طبيعي ليولد قوة حصانية بلغت 759 حصان (770 حصان اوبي PS) و 720 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتصل السيارة بقير ISR مكون من سبع  سرعات ، لتعمل سيارة الكشف الخارقة من لامبروجيني بنظام دفع كلي للعجلات .

لامبرجيني افنتادور SVJ رودستر من الامام

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربة قيادتنا لسيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي

لتتسارع سيارة Lamborghini Aventador SVJ Roadster 2020 من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 2.9 ثانية لتكون أبطأ بجزء من الثاني من شقيقتها الكوبيه ، و من صفر إلى 200 كيلو متر في الساعة في غضون 8.8 ثانية لتكون أبطأ بجزئين من الثانية عن نسخة الكوبيه ، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كيلو متر في الساعة (216 ميل/س) .

داخلية لمبرجيني المشكوفة

بسبب وجود اختلاف في ارقام التسارع بين السيارتين الكوبية والكشف أحبتنا هو ان سيارة افنتادور SVJ رودستر وزنها أعلى بمقدار 50 كغ عن سيارة الكوبيه .

سعر لامبرجيني افنتادور SVJ رودستر

سيبدأ سعر سيارة الكشف من لمبرجيني أحبتنا متابعينا في عرب شفت من 573 الف و 966 دولار أي ما يعادل 2,152,372 ريال سعودي.

اقراء أيضاً عن تجربة قيادتنا لسيارة لمبرجيني افنتادور SVJ تحت اختبار فريق عرب شفت .
{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}