ظهور ستروين ايركوس في معرض شانغهاي

عرضت ستروين سيارة ستروين C4 كاكتوس النموذجية في معرض باريس للسيارات العام الماضي، وقد توقعنا وقتها أن ستروين أرادت عرض اللغة التصميمية الجديدة التي ستعتمدها الشركة مستقبلاً، وإظهار عزم الشركة دخول عالم سيارات الكروس اوفر بشكل واسع. 

أحدث السيارات النموذجية من ستروين تؤكد هذه الفكرة وتظهر بشكل جيد اللغة التصميمية المستقبلية للشركة “من المتوقع أن تتحلى كل طرازات الشركة بهذه اللغة التصميمية بحلول العام 2020”، كما أنها تبين بوضوح نية ستروين اقتحام عالم سيارات الكروس اوفر.

تتميز السيارة النموذجية بتصميمها المتين والذي يبدو جيداً جداً على سيارة كروس اوفر أو سيارة رياضية متعددة .

وتاتي هذه السيارة بكافة الأحجام الممكنة لسيارة كروس اوفر، سوآءا الصغيرة منها أو العملاقة من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

كل المصنعين اليوم يودون تقديم طرازات أكثر في فئة السيارات الكروس اوفر، ولكن ستروين باتت مهتمة بهذه الفئة من السيارات بشكل خاص بعيد اطلاقها لسيارة C3-XR من فئة الكروس اوفر في الصين في شهر ديسمبر الماضي والتي أصبحت بسرعة أفضل سيارات ستروين مبيعاً في الصين اليوم.

ستكون سيارة ستروين ايركروس النموذجية مزودة بنظام هجين قابل للشحن مكون من محرك سعة 1.6 لتر ومحرك كهربائي، ويستطيعون معاً توليد 313 حصان ، مما يسمح للسيارة بالتسارع من 0 – 100 كم/ساعة خلال 4.5 ثانية. وتمتلك السيارة مدى كهربائي خالص يقدر بحوالي 50 كم.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}