شيفروليه تراكس 2020 تظهر بصور مشوقة على الإنترنت

حسب هذه الصور التي إنتشرت على الشبكة العنكبوتية يبدو بأن سيارة شيفروليه تراكس 2020 الجديدة كلياً ستكون عبارة عن نسخة صغيرة الحجم من شيفروليه بليزر 2019 .

أظهرت هذه الصور التصميم المميز والقوي الذي ستحصل عليه سيارة تراكس 2020 الجديدة كلياً كما حصلت على أضواء LED أمامية ، الذي يظهر لمحة مستمدة من مركبة البيك اب شيفروليه سيلفرادو 2019 خاصةً الخطوط العريضة الموجودة على هيكلها .

Chevrolet Trax

وحسب المعلومات التي توفرت لدى فريقنا في عرب شفت ستعتمد سيارة شيفروليه تراكس 2020 على قاعدة عجلات جديدة تحمل اسم VSS – إختصار Vehicle Set Strategy – مما نتوقع بأن تحصل هذه السيارة في جيلها الجديد على أبعاد خارجية مختلفة مقارنة مع الموديل الحالي .

شاهدوا أيضاً : جاكوار اي بيس 2018 Jaguar E-Pace

و من المرجح اعزاءنا متابعي عرب شفت بأن سيارة تراكس 2020 الجديدة كلياً ستعتمد على محرك 4 سلندر مع تيربو قد يتصل مع ؛ قير اوتوماتيك من ثماني سرعات ، أو قير اوتوماتيك مكون من تسع سرعات ، لم تتوفر تفاصيل رسمية مؤكده حول ميكانيكية هذه السيارة  .

ظهرت سيارة الكروس اوفر المدمجة شيفروليه تراكس بنسخة إختبارية في عام 2007 وتم إطلاقها عام 2012 كموديل لعام 2013 بنسخة إنتاجية تجارية ، كما حصلت سيارة شيفروليه تراكس 2017 على تحديثات لجيلها الأول  .

تراكس 2020

 تعتمد سيارة شيفروليه تراكس 2019 الحالية على محرك : اربع سلندر سعة 1.4 لتر مع تيربو ليولد قوة حصانية بلغت 138 حصان و 200 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتصل بقير اوتوماتيك مكون من ست سرعات ، كما تعمل السيارة قياسياً مع نظام دفع أمامي للعجلات وإختيارياً مع نظام دفع رباعي للعجلات .

تأتي شيفروليه تراكس لتنافس كلاً من ؛ هوندا كونا ، مازدا CX 3 ، و جيب رينيجيد ، و فورد ايكوسبورت  .

شيفروليه تراكس 2020

اقراء ايضاً : رائحة البنزين لماذا نعشق استنشاقها ؟
معلومات عن شيفروليه تراكس

شيفروليه تراكس ; واحده من السيارات الميني SUV كما انها تخضع ايضا لفئة سيارات الكروس اوفر صغيرة الحجم الصغير ذات الخمسة أبواب والتي تم الاعلان عنها لأول مرة في عام 2013 وحتى الان مازال الجيل الاول من السيارة منتشر في الاسواق و لم يتم التلميح عن بدأ ظهور الجيل الثاني منها ، وكانت البداية لها داخل مصانع شركة شيفروليه في كوريا الجنوبية الا انها اصبحت تصنع في العديد من مصانع الشركة حول العالم .